مشاهير الفن

الفنانة درة ترد على منتقديها بفيديو رومانسي مع زوجها

خرجت الفنانة التونسية درة من جديد؛ لتعلق هذه المرة بطريقتها الخاصة على من أفسدوا فرحتها في ليلة زفافها؛ بترويجهم أنباء عن أنها الزوجة الثانية وهو ما يجرمه القانون التونسي.

ونشرت الفنانة التونسية درة زروق، أول مقطع فيديو مجمّعًا لحفل زفافها على مهندس الديكور هاني سعد، الذي أقيم الإثنين الماضي بالجونة في حفل حضره عدد كبير من نجوم الفن والإعلام؛ حيث وثق الفيديو بعض المشاهد الرومانسية والإنسجام بين الزوجين.

 

 

View this post on Instagram

 

شكرا لكل أصدقائنا وأحبّائنا الذين شاركونا هذا اليوم الجميل الذي كان أجمل بوجودكم وكنتم الأهل والقلوب الصافية النقية. أحبّكم وأتمنى لكم كل السعادة دائما مثلما أسعدتونا 🙏 وشكرا على كل المباركات والتهاني من أهلي وأهل زوجي والأصدقاء والجمهور العزيز في تونس ومصر وكل الوطن العربي. @hanysaad.hs @ahmedelsakaeg @youssra @elhamshahin1 @kindaalloush @amryoussefofficial @mahaalsagheer @bushraofficial @ghadaadel1 @sheriframzy @donia.samir.ghanem @ramy__radwan @asser_yassin @arwagouda @engyalaa_ @injialiofficial @hendabdelhalimofficial @omar.el.shenawy @tamerhabibofficial @jumana.mourad @shamalzahabi @monagamalofficial @salmaabudeif @abeerelgarhi @aishaalshabrawy @hananmotawie @khaledelsawyofegypt @seifozzz @hend.haddad08 @abeyaelshimy @zuhairmuradprivate @mohanadkojak94 @richardelboustany @maigalal @khemissi_imen @maissaazab @youmnamoustafa @nivinesaada @mahmoudabdelsalamm @esseily @sherykhaledsalah @ahmedyassinweddingplanne Cinematography : @ato.film @ahmed.tahssin & @osama__yossif

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on Nov 4, 2020 at 8:50am PST

 

 

وتضمن الفيديو لقطات متنوعة من حفل الزفاف، بدءًا من سيشن التصوير الذي خضع له العروسان، مرورًا برقصتهما الرومانسية، وانتهاءً بالرقص والمرح مع أصدقائهما: بشرى، وأروى جودة، وخالد الصاوي، وغيرهم من النجوم.

وعلقت الفنانة التونسية على الفيديو: “شكرًا لكل أصدقائنا وأحبّائنا الذين شاركونا هذا اليوم الجميل الذي كان أجمل بوجودكم وكنتم الأهل والقلوب الصافية النقية. أحبّكم وأتمنى لكم كل السعادة دائما مثلما أسعدتونا.. وشكرًا على كل المباركات والتهاني ومن أهلي وأهل زوجي والأصدقاء والجمهور العزيز في مصر وتونس والوطن العربي”.

يذكر أنه في ليلة زفاف الثنائي، انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي ضد الفنانة التونسية؛ بعد خروج زوجة زوجها، لتؤكد أنها لم تحصل على الطلاق منه، وهو ما جعل درة في مرمى الانتقادات اللاذعة من جهة تونس التي تجرم هذا الفعل.

 

اقرأ أيضًا.. ناقدة كويتية تهاجم أصالة: «مزعجة وأولادها يحاصرون العريان»

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق