مشاهير الفن

شام الذهبي ترسل هدية إلى ياسمين صبري بعد سخرية أصالة منها

قدمت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة، هدية إلى الفنانة المصرية الشابة ياسمين صبري، في لقطة أثارت العديد من التساؤلات بين الجمهور.

وأهدت شام الذهبي، باقة زهور وشيكولاته إلى ياسمين صبري التي نشرت صورًا للهدية عبر خاصية «ستوري» على «انستجرام»؛ حيث أظهرت مجموعة من باقات الورود المتنوعة ما بين الأحمر والأبيض والأزرق، بأشكال مختلفة، حيث توسطت صورة ياسمين الورود التي كانت على الطاولة.

شام الذهبي وأصالة

وبعثت شام رسالة إلى ياسمين صبري قائلة: “إلى ياسمين الجميلة، بريقك آت من داخلك، لأنك جميلة من الداخل والخارج، وتمتلكين عقلًا نظيفًا، وقلبًا صافيًا وروحًا قيمة، وأحبك إلى مالا نهاية يا نجمتي اللامعة”.

وفاجأت شام الذهبي الجمهور بهديتها المقدمة لياسمين، متسائلين عن سببها؛ حيث جاء هذا التصرف بعد سخرية أصالة على تصريح الفنانة المصرية الخاص بفيروس كورونا.

شام الذهبي

وقالت أصالة: إنها لا تخاف المرض أو الإصابة بفيروس، لافتة إلى أنها أصيبت بالعديد من الأمراض القاسية، ولم تكن تشعر وقتذاك بالخوف.

وأكدت النجمة السورية أنها اعتادت على ألا تتعامل مع مشاكلها الحياتية وأمراضها بـ”الرعب” منها، وفي نهاية كلماتها استعارت عبارة «البقاء للأقوى»، والتي قالتها الفنانة ياسمين صبري عن سبل التعامل مع الوباء العالمي «كوفيد 19».

وأطلقت الفنانة ياسمين صبري تلك العبارة، في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، والتي تلقّت على أثرها الكثير من الانتقادات.

وقالت ياسمين صبري حينها: «أنا مش بكون مهوسة بالخوف أنا بستمر في حياتي عادي جدًا، ممكن يكون جالنا وراح، لأنه بديهي أكيد هيجي للعالم كُله واللي يأخده يأخده واللي يكمل يكمل، والبقاء للأقوى».

اقرأ أيضًا..كاملة أبو ذكري تتهم أبطال بـ 100 وش بالغرور.. وهكذا علقت العصابة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق