مشاهير الفن

الأول عربيًا.. سعد لمجرد يُطيح محمد رمضان ويفوز بـ«الدرع الماسي»

حصل الفنان المغربي سعد لمجرد، على «الدرع الماسي» الذي يقدمه موقع استضافة الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، متفوقًا على الفنان المصري محمد رمضان.

وفاز «لمجرد» بالدرع بعدما تخطى عدد المشتركين في قنانه الـ10 ملايين مشترك، بينما بلغ عدد المشتركين في قناة منافسه محمد رمضان 9.8 مليون مشترك.

وقاد أصدقاء سعد لمجرد حملة لمساعدته في الحصول على الدرع الماسي، ومحاولة اشتراك أكبر عدد ممكن من الجمهور، وهو ما نجحوا فيه بالفعل.

ويعد سعد لمجرد أول فنان أفريقي وعربي يفوز بـ«الدرع الماسي» وثاني المشاهير العرب بعد اليوتوبر نور ستار، الذي يزيد عدد المشتركين في قناته عن 15 مليون مشترك.

وعبر النجم المغربي عن سعادته بهذا الإنجاز، قائلًا في مقطع فيديو نشرته على «إنستجرام»: «أحبابي في المغرب والعالم العربي والعالم كله.. شكرًا لكم.. وأنا سعيد جدًا جدًا وأشكركم على سهر الليالي والتعب للوصول إلى 10 ملايين مشترك».

وشهدت الفترة الماضية، محاولات النجمان للترويج لقناتهما للحصول على أكبر عدد من المشتركين والفوز بـ«الدرع الذهبي»، ولكن كان الحظ من نصيف النجم المغربي.

وأضاف «10 ملايين مشترك.. الله يخليكم ليا، أوعدكم مرة أخرى بأنني سأقدم الأفضل لرفع علمنا دائمًا.. أعزائي المعجبين من جميع أنحاء العالم.. شكراً لكم من أعماق قلبي».

وحاول محمد رمضان ضم الكثير من المشتركين إلى قناته، مستغلًا أغنيته الجديدة «فيروس كورونا»، مؤكدًا أن من سيشترك في القناة سيستمع إلى الأغنية أولًا.

اقرأ أيضًا: فيديو| محمد رمضان وابنه يغنيان «كورونا فيروس»

الوسوم

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق