مشاهير الفن

سبب وفاة انتصار الشراح.. هذه العملية أنهت حياتها

خيمت حالة من الحزن على الوطن العربي، بعد وفاة انتصار الشراح؛ إحدى علامات الكوميديا في الكويت؛ حيث جاء رحيلها مفاجئًا مما دفع الكثير للتساؤل حول سبب وفاتها.

وبدأت انتصار الشراح، صراعها مع المرض بعد أن خضعت لعملية جراحية في عام 2020.

وأعلنت عن معاناتها، في نوفمبر 2020 بعد أن اجرت عملية لاستئصال تقرحات بالمعدة، والتي كانت سببًا في تدهور حالتها وتعرضها للانتكاسة.

و لم تستطع انتصار الشراح التعافي بعد العملية، وأصيبت بمضاعفات تسببت بنقلها للعناية المركزة في المستشفى الأميري، لكن بعد تدهور حالتها بشكل سيئ نقلت إلى بريطانيا في محاولة لعلاجها وإخراجها من الوضع الصحي الصعب الذي تعيشه.

لكنها رحلت عن عالمنا، اليوم السبت، بعد أن فشلت في مقاومة المضاعفات؛ ومعاناتها مع مرض السكر والقلب وبعض المشاكل في الكلى.

بدأت الشراح، التي تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1985، مسيرتها الفنية الحقيقية من خلال مسرحية «باي باي لندن».

وشاركت خلال مسيرتها الفنية بالعديد من الأعمال المسرحية والتليفزيونية؛ إذ كانت الوحيدة بين ممثلات جيلها التي تؤدي الأدوار الكوميدية، واستطاعت التسيد بتلك الفترة على عرش النجومية، حتى شكلت ثنائي مع الفنان داوود حسين وقدما سويًا أبرز الأعمال الكوميدية مثل: «مع الأنغام»، «خذ وخل»، «كوكتيل»، «عش الزوجية»، «فضائيات» وغيرها.

اقرأ أيضًا: طبيب مخالف وراء تدهور حالة ياسمين عبدالعزيز الصحية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى