مشاهير الفن

زينة: «ليس لدي تاريخ فني ثري يسمحلي بحضور المهرجانات دون سبب»

علقت الفنانة زينة، على الانتقادات التي وجهت إليها مؤخرًا بعد تصريحاتها بشأن عدم حضورها المهرجانات المختلفة؛ حيث صرحت بأنها ليست فستانًا يمشي على السجادة الحمراء ولا تُحِبّ حضور المهرجانات إلا إذا كان سيتمّ تكريمها.

 

وقالت زينة، إنها لا تحب أن تستعرض فساتينها على السجادة الحمراء لأيّ مهرجان، بالإضافة لرفضها أن يقال عنها إنها تأتي إلى المهرجانات ليتمّ تصويرها فقط دون أن يكون حضورها للتكريم فقط.

وعن حديثها عن عدم مشاركتها بالمهرجانات لأنها ليست فستانًا ويجب أن تشارك بقيمتها الفنية، وهو التصريح الذي أزعج بعض زميلاتها ممّن اعتدن حضور المهرجانات بدون مشاركة في الفعاليات الفنية، لفتت إلى أنها قصدت أنّ هؤلاء الفنانات يضفن من قيمتهن إلى المهرجان، ولكنّها لا تمتلك هذا التاريخ الفَني الذي قد يثري المهرجان كفعالية ثقافية دولية.

وأضافت خلال تكريمها في حفل توزيع جوائز «نجم العرب»، أنّها لم تقصد الانفعال في اللقطات التي تداولت لها مؤخرًا، لافتة إلى أنّها شَعُرت بالتعاطف مع الجمهور الذي انتقدها حينما انفعلت على أحد المصورين ونهته عن تصويرها بطريقة ثائرة، قائلة: «حسيت الناس اللي هاجمتني عندهم حق».

وقالت زينة في تصريحات على هامش المهرجان، الذي نالت به جائزة أفضل ممثلة سينما عن فيلم «الفلوس»، إنّها ارتبكت حين رَكّز أحد الأشخاص على تصويرها بكاميرا الموبايل، مُؤكّدة أنّها لم تنفعل على الصحافيين الذين كانوا يصورونها بالكاميرات ولكنّها شعرت بأنّ تصويرها بكاميرا الهاتف أمر غير لائق.

 

اقرأ أيضًا.. دنيا سمير غانم تستعد لسباق رمضان 2021 بمسلسل كوميدي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى