تغريدات المشاهيرمشاهير

زوج نانسي عجرم يكسر الصمت للمرة الثانية: «أعرف الحقيقة»

قرر فادي الهاشم؛ زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم؛ كسر صمته للمرة الثانية والتعليق على الأكاذيب والأنباء المتداولة حول قضية قتل محمد الموسى المتورط بها.

زوج نانسي عجرم

وكتب «الهاشم»؛ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقولة يرد من خلالها على الأكاذيب التي تُحيط بالقضية، قائلًا «أحب الاستماع إلى الأكاذيب وأنا أعرف الحقيقة».

ويحاول زوج نانسي عجرم من خلال هذا التعليق تأكيد حقيقة أنه قتل «الموسى» في إطار الدفاع عن نفسه وعائلته وأولاده فقط، وذلك بعد تسلل السارق إلى منزلهم بعد منتصف الليل وهو يحمل سلاحًا.

في نفس السياق، حدد نقولا منصور؛ قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، جلسة جديدة في 10 مارس المقبل؛ للاستماع إلى إفادات جميع العاملين في عيادة «الهاشم» وشقيقه، وذلك بعدما تبين اتصال القتيل بالعيادة أكثر من مرة.

من جهتها، عادت الفنانة نانسي عجرم لمواصلة حياتها الفنية والعائلية بشكل طبيعي؛ إذ نشرت صورًا لها وهي تستمتع بالثلج تحت أشعة الشمس، كما بدأت الترويج لبرنامج “ذا فويس كيدز”.

يذكر أن الفنانة اللبنانية تستعد لطرح أغنية منفردة جديدة بنهاية يناير الجاري، ولكن حتى الآن لم يتم تحديد مصير الحفلات المفترض أن تُحييها خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: أصالة تتورط في قضية قتيل منزل نانسي عجرم.. والطلاق ينقذها

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق