مشاهير الفن

زوجة «أبو» تصاب بكورونا للمرة الثانية.. ويسرا تعاني من ضيق تنفس

أصيبت زوجة المطرب أبو؛ بفيروس كورونا للمرة الثانية، مما دفع الفنان الشاب لعزل نفسه مع زوجته وإرسال أطفالهما إلى منزل آخر.

وصدم أبو؛ الجمهور بإعلان إصابة زوجته بالفيروس للمرة الثانية، مشيرًا إلى أنه عزل نفسه برفقة زوجته في المنزل، وأرسلوا أبناءهم لأجدادهم حتى لا تنتقل لهم العدوى.

على جانب آخر، تسبب المطرب المصري الشاب، في إثارة قلق الجمهور، في كشفه عن معانات النجمة يسرا، من ضيق في التنفس وصعوبة بالكلام، بعد إصابتها بفيروس كورونا، إلا أنها تتحسن ببطء، مع التزامها ببروتكول العلاج.

وأشار إلى أن يسرا تحرص على الاتصال به يوميًّا، للاطمئنان على صحته بعدما أصيب بعدوى الفيروس في التوقيت ذاته.

وقال، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “mbc trending”، إنه تصادف إصابته ويسرا بفيروس كورونا بنفس اليوم تقريبًا، رافضًا اتهام الوسط الفني بالتقصير في الالتزام بالإجراءات الاحترازية، لمنع تفشي فيروس كورونا، مؤكدًا أن المرض منتشر في كل الأوساط.

وعن حالة يسرا الصحية، علق: صوتها صعب قوي وتعبان، والتنفس عندها مش كويس، وأنصح كل واحد لازم يبقى مسؤول بشكل كافٍ عن نفسه، والفترة الجاية هنشهد انتشارا أكبر للفيروس.

ونفى أبو؛ علمه بمصدر العدوى قائلا: معرفش الحقيقة مصدر عدوى فيروس كورونا ليّا، والأعراض اللي عندي هي رعشة وحرارة وصلت لـ39، وبعدها وجع في العضم وقفلة في الصدر، وحالتي بتسوء كل شويه.

اقرأ أيضًا.. إصابة خالد الصاوي بكورونا.. ونقيب المهن التمثيلية يصدر بيانًا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى