مشاهير الفن

رنا سماحة تعلق على أنباء طلاقها من سامر أبو طالب: «منفصلناش رسمي»

حرصت الفنانة المصرية الشابة رنا سماحة، على التعليق على أنباء المنتشرة عن  طلاقها من وزوجها الملحن سامر أبو طالب.

ونشرت، عبر المكتب الإعلامي الخاص بها، خلال الساعات الماضية بيانًا رسميًا لتوضيح الأمر، بشأن طلاقها.

وذكر البيان:”تهيب الفنانة رنا سماحة بالإعلاميين والقنوات الفضائية والبرامج تحرّي الدقة في أي أخبار تناقش حياتها الخاصة، وتؤكد أن ما يتم نشره على لسانها من أخبار عن انفصالها عن زوجها رسميًا هو شيء عارٍ تماما من الصحة ولم تصرح بأي شيء حول هذا الموضوع”.

وتابع: “فهي لا تزال زوجة الملحن سامر أبو طالب رسمياً حتى هذه اللحظة ولا صحة لأي إشاعات يتم تداولها من تصريحات منسوبة لها، وتُطالب الصحافة والاعلام بالتركيز والدعم لحالة الانتعاش الفني التي تعيشها رنا هذه الفترة من حفلات ولقاءات وأغانٍ، دون الدخول في تفاصيل شخصية لم تحدث بشكل رسمي حتى الآن”.

وأضاف: “كما تُعلن أنها في انتظار مولودها الأول والتي قامت بعمل أغنية خاصة له ولكل طفل وهي بعنوان “حبيب مامي”، والتي ستصدر خلال أيام، وتوجه الشكر لكل الإعلاميين المحترمين الداعمين لها ولمشوارها الفني ويتحرون الدقة ويساندوها في أعمالها الفنية وحفلاتها والتي كانت آخرها حفلة ساقية الصاوي..شكرا للجميع وانتظروا مفاجأة قريبًا”.

وخلال الأيام الماضية، حذفت الفنانة رنا سماحة، صورها مع زوجها الملحن سامر أبو طالب، من صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، كما قامت بإلغاء متابعة زوجها.

بالمثل، قام “سامر” بحذف الصور التي جمعته بزوجته، من صفحته الشخصة على موقع إنستجرام، ما عدا صورة واحدة جمعتهما قبل زواجهما، ما أثار التساؤلات حول سبب ذلك.

وتوقع الجمهور بعد هذا البيان، أن يكون هناك خلافات بين الزوجين، لكنه لم تنته حتى الآن  بالانفصال بشكل رسمي.

اقرأ أيضًا: رنا سماحة ترفض التعليق على انفصالها: اتعلمت كده في بيت أهلي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى