ثقافة وفنونمشاهير الفن

رنا سماحة ترفض التعليق على انفصالها: اتعلمت كده في بيت أهلي

انتشرت خلال الفترة القليلة الماضية، أنباء حول انفصال المغنية المصرية رنا سماحة عن زوجها الملحن سامر أبو طالب، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان حملها للجمهور.

انفصال رنا سماحة

ورفضت «رنا» التعليق على أنباء انفصالها، مستنكرة قيام الكثير من المشاهير بالحديث عن أزواجهم في الإعلام على الملأ، وذلك خلال لقاء تليفزيوني لها مع برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا» على قناة CBC.

وقالت: «البيوت يجب أن تتمتع بالخصوصية والاحترام، حتى في حالة حدوث انفصال بين الزوجين، فيجب ألا يعلم الجميع ما حدث بينهما»، مشيرة إلى أن المشاهير يتحدثون عن بعضهم وكل طرف يسب الآخر ويسيء إليه.

وتابعت «لا أستطيع اثبات أو نفي انفصالي في الوقت لحالي، مما زاد من حيرة وتكنهات الجمهور حول حقيقة انفصالها عن زوجها».

وبعد انتهاء اللقاء التليفزيوني مباشرة، كتبت رنا سماحة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «عذرًا أيها الـtrend فلدي ما هو أغلى من كنوز العالم.. ((اتعلمت في بيت أهلي)) إن العلاقة بين الراجل والست أمانة مينفعش تطلع بره البيت خطيبتك مراتك طليقتك أيًا كان».

وأعلنت «رنا» خبر حملها إلى الجمهور، من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور «إنستجرام»، وهي تستعرض بروز بطنها، وسط فرحة كبيرة تبدو عليها، مؤكدة أن هذا الشعور لا يوصف.

اقرأ أيضًا: «أحلى بداية».. رنا سماحة تستقبل 2021 بإنجاز جديد

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى