رغم مهاجمتها له.. أصالة تشارك في استعراض مع الشيف بوراك

ظهرت الفنانة السورية أصالة نصري، في مقطع فيديو وهي تشارك الشيف بوراك الشهير، استعراضاته المثيرة خلال طهيه وتقديمه للطعام.

أصالة مع الشيف بوراك

الغريب في الأمر، هو أن أصالة سبق لها مهاجمة بوراك، ووصفت إحدى أفكاره بأنها "حقيرة" في وقت سابق.

وأظهر الفيديو تواجد أصالة في مطعم الشيف بوراك بدبي؛ حيث قامت بتقليد عدد من حركاته مثل الطرق على أواني الطعام وإشعال النيران بشكل احترافي في الأكل.

كذلك قام الشيف بوراك بكتابة اسم أصالة على قطعة كبيرة من الخبز؛ كتحية لها؛ حيث بدى عليها الاستمتاع بالأمر.

وكانت أصالة شنت هجوم عنيف على الشيف بوراك قبل عامين.

وذلك بعدما نشر نيشان فيديو عبر صفحته بموقع "تويتر" يظهر فيه الشيف التركي الشهير يداعب ماعزا صغيرا ثم يظهر في فيديو آخر وهو يقوم بشواء خروف وهو يضحك.

ووصف نيشان فكرة الفيديو بـ"الحقيرة"، فيما علقت أصالة على تغريدته، قائلة: "حقيرة جدا" ونشرت العديد من صفحات السوشال ميديا وقتها أخبار هجوم أصالة على الشيف التركي بوراك.

https://youtu.be/ApH5tqM_HXY

من ناحية أخرى، من المقرر أن تشارك أصالة  جانب حسين الجسمي وتامر حسني وميريام فارس، في إحياء حفلات عيد الأضحى في أبو ظبي يومي 22 و23 يوليو القادمين، التي تنظمها دائرة الثقافة والسياحة في أبو ظبي.

وطرحت أصالة نصري، خلال الشهر الماضي، أحدث أغانيها عبر قناتها الرسمية بموقع ”يوتيوب“، وهي الأغنية الوطنية ”بنحبك“ التي أهدتها إلى أهل مصر للتعبير عن مدى حبها واحترامها لهم، وهي من كلمات عبد الله حسن، وألحان أحمد سعد، وتوزيع عمرو صلاح.

اقرأ أيضًا: ملامح دنيا بطمة تعرضها للتنمر في أحدث ظهور