رشا العبدالله: قطاع الإبل بات أرضًا خصبةً للاستثمار

قالت مالكة الإبل رشا العبدالله، المشاركة في شوط المفاريد لون "الحمر"، في النسخة الخامسة لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، إن قطاع الإبل بات أرضًا خصبةً للاستثمار.

وأوضحت، في تصريحات صحفية، أن جاذبية قطاع الإبل للاستثمار تأتي بفضل الجهود الكبيرة التي يقوم بها نادي الإبل، برئاسة الشيخ فهد بن فلاح بن حثلين.

ولفتت إلى أن ابن حثلين، استطاع أن يُحدث طفرة كبيرة في هذا القطاع على مستوى عالمي، من خلال تأسيسه ورئاسته للمنظمة الدولية للإبل، ورئاسته للاتحاد الدولي لبولو الإبل.

وتابعت رشا العبدالله: «مجال الاستثمار في قطاع الإبل، والاهتمام بهذا الموروث مربح جدًّا، وبات يشكِّل اهتمامًا كبيرًا من قِبل شريحة كبيرة من المجتمع»، مشيرة إلى أن دخول العنصر النسائي أكبر دليل على هذا الأمر.

وعن مشاركتها في النسخة الحالية، علقت العبدالله: "المنافسة قوية جدًّا في منافسات الإبل، وتحتاج بُعد نظر، ومبالغ عالية يدفعها المتسابق؛ لتعزيز منقيته، بشراء فرديات مميَّزة كمهر للمركز الأول".

وأضافت: «متحمِّسة جدًّا للمشاركة الأولى لي، وأشعر بالفخر والشموخ، وأنا معجبة بالحماسة والتحدي والشغف الذي تشهده النسخة الخامسة لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل».

اقرأ أيضًا.. 8 حقائق عن لقاح كورونا لطمأنة المواطنين