اجتماعيات

رسالة هامة من سفارة السعودية لدى هولندا بشأن إجراءات كورونا الاحترازية

وجهت سفارة السعودية لدى هولندا، رسالة تذكيرية هامة إلى المواطنين، بشأن قرار الحكومة الهولندية القاضي بإلغاء عدد من التدابير الاحترازية.

وقالت، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»: إن الحكومة الهولندية قررت فتح جميع المحلات كالمقاهي والمطاعم حتى الساعة 1 صباحًا، وذلك بدءًا من الجمعة المقبلة مع بقاء إلزامية ثبات التطعيم سارية حتى 25 فبراير عند دخول المطاعم والمقاهي ودور السينما والمتاحف والمسارح، وفي المسابقات الرياضية الاحترافية.

وأضافت أنه اعتبارًا من يوم الجمعة 25 فبراير الحالي، لن يكون إثبات التطعيم إلزاميًا مع بقاء إلزامية ارتداء الكمامة في وسائل النقل العامة والمطارات والطائرات، منوهة بأن هذه الإجراءات ستخضع للتقييم في 15 مارس المقبل.

وأصدرت السفارة السعودية بالكويت، أمس  الثلاثاء، بيانًا أوضحت فيه أن السلطات الكويتية قررت إلغاء فحص «PCR» لجميع المحصّنين القادمين للبلاد.

وقالت عبر حسابها الرسمي  في «تويتر»: «تود السفارة إفادة المواطنين الكرام بأن السلطات الكويتية قررت إلغاء فحص (PCR)، وكذلك الحجر المنزلي لجميع (المحصنين) القادمين لدولة الكويت؛ وذلك اعتبارًا من يوم الأحد 20 فبراير 2022م».

اقرأ أيضا: ما هي أماكن الإحرام في السعودية لأداء الحج والعمرة؟.. تعرف عليها

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى