مشاهير الفن

رسالة شديدة اللهجة من شريف منير بعد شائعة وفاة دلال عبدالعزيز

أثارت شائعة وفاة دلال عبدالعزيز، غضب الوسط الفني خلال الساعات الماضية؛ حيث حرص الفنان المصري شريف منير، على توجيه رسالة شديدة اللهجة للمسؤولين عن نشر مثل هذه الأنباء غير الصحيحة.

شائعة وفاة دلال عبدالعزيز

وأعاد شريف منير عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”  نشر رسالة الإعلامي رامي رضوان للإعلام، وعلق عليها قائلًا: “أنا من شوية نزلت صورة ليا في الساحل وفوجئت بتعليق من الأصدقاء على الصفحة بينبهوني بخبر وفاة دلال عبد العزيز، وبشكرهم طبعا على تنبيهي”.

وفاة دلال عبدالعزيز

وتابع: “مسحت الصورة بسرعة لكن لقيت بوست الصديق رامي رضوان بيكدب الخبر فعلا فاض الكيل من مروجي الشائعات إيه الأذى ده؟ رفقا ببناتها وأحبابها حرام”.

وكان جدلًا كبيرًا أثير خلال الساعات الماضية بعد انتشار شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، وخروج الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد لنفيها.

وقال رامي في منشوره: “الواحد مابيتمناش غير كل خير للناس”، مضيفا: “يارب كل واحد نشر الخبر الزبالة دة يشوفه في حبايبه وللسادة رؤساء التحرير نقوا صحفيينكوا ايه القرف دة”.

يذكر أن دلال عبد العزيز أصيبت بفيروس كورونا منتصف شهر أبريل الماضي، وتم نقلها إلى المستشفى بعد أسبوعين؛ حيث تتلقى العلاج حتى الآن، بسبب تأثر رئتها وعدم استعادتها قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.

اقرأ أيضًا: رد قاسٍ من رامي رضوان وحسن الرداد بعد شائعة وفاة دلال عبدالعزيز

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى