ثقافة وفنونمشاهير الفن

«رحال».. الفنان عبدالله السدحان يشارك في 3 أعمال فنية جديدة

يواصل الفنان عبدالله السدحان نشاطه الفني هذه الفترة، وذلك من خلال استكمال تصوير أحد مسلسلاته الذي يخوض به السباق الرمضاني 2021.

الفنان عبدالله السدحان

ويصور حاليًا السدحان مسلسل «شيلوي ناش» في الكويت، والذي يعتبر العمل الفني الثاني الذي يثبت به حضوره في شهر رمضان الكريم، بعد مسلسل «الديك الأزرق».

وانتهي من تصوير مسلسل الديك الأزرق، الذي كان ما بين الرياض والقاهرة، وأيضًا من مونتاجه كاملًا؛ لبصبح جاهزًا للعرض في رمضان 2021، ويشاركه في بطولة العمل الفنان المصري بيومي فؤاد، ومجموعة من الفنانين السعوديين والمصريين.

ومسلسل شيلوي ناش، من نوعية القوالب الاجتماعية الكوميدية، في فترة السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي، وهو من تأليف عبد الله السعد، ويشارك عبدالله السدحان في البطولة والفنان محمد العجيمي، وعبد الإمام عبد الله، ويعقوب عبد الله، وإخراج عيسى ذياب.

ويجهز الفنان عبدالله السدحان العمل الفني الثالث والذي جاء بعنوان «رحال»، ولكنه كشف عن تأجيل تصويره إلى بعد رمضان، بسبب أنه ينتمي إلى نوعية الأعمال التراثية.

وقصة مسلسل رحال تدور حول فترة منتصف السبعينيات ولكن بأحداث عصرية، فهو يتناول فترة السبعينات الميلادية من القرن الماضي، ولكن في قالب كوميدي يصحبه بعض الغموض، ولا يرتبط ببطولة منفردة، أي جميع المشاركين فيه أبطال.

اقرأ أيضًا: سميرة سعيد تكشف أسرارها في «السيرة»: متوفقتش مع الرجالة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى