منوعات

“راندا البحيري وياسمين” يشاركان في معرض أهلًا رمضان

أقامت الدكتورة سامية أبو الفتوح؛ مالكة ومديرة بازار الهوانم، بكمبوند بالم هيلز، في مدينة الشيخ زايد، بازار ومعرض أهلا رمضان، أمس السبت، الذي شارك فيه العديد من العارضين بمجالات متعددة منها: “التجميل، والأزياء، والفساتين، وبعض الصناعات اليدوية، وحتى بعض مصنعي المواد الاستهلاكية برمضان”.

زارت الفنانة المتألقة راندا البحيري؛ بازار الهوانم، مرتدية زي رياضي أظهر ما تتمتع به من رشاقة وحيوية.

وأشادت البحيري، خلال زيارتها، بمستحضرات بيونيــك، لأنها آمنة تمامًا ولا تسبب أي أثار جانبية، مؤكدة أنها الاختيار الأنسب لبشرتها التي دائمًا ما تتعرض للإجهاد، لتعاقب أيام التصوير، إضافًة لمنتج الحماية ضد أشعة الشمس الذي يحمي البشرة ويحافظ عليها بأوقات الصيف الصعبة.

كما زارت الفنانة الصاعدة ياسمين؛ التي ظهرت على الساحة الفنية بقوة من خلال مشاركتها في مسلسل “فوق السحاب”، وابهرت الحضور بجمالها وحرصها الدائم على اطلالتها الطبيعية، جناح Bionike، حيث أكدت انها دائمًا ما تحرص على انتقاء مستحضرات التجميل بعناية، التي غالبًا ما تكون طبية وطبيعية تفاديًا لأي أضرار جانبية.:

وكشفت ياسمين، على هامش زيارتها للبازار، عن مشاركتها الحالية في مسلسل “قمر هادي”، المنتظر عرضه خلال شهر رمضان 2019.

من جانبها، كشفت مروة بطوطي؛ المديرة الإقليمية المشاركة خلال فعاليات المهرجان والخبيرة في مجال التجميل، عن أنه لأول مرة يطرح هذا المستحضر في الأسواق المصرية والعربية.

وأشارت بطوطي؛ إلى أن نسبة مبيعاته بالسوق الاوربية حصلت على المركز الأول، وهو المستحضر الصحي والتجميلي في آن واحد وليس له أيا اثار جانبية.

بينما حرصت ندا فؤاد؛ الفاشون بلوجر على زيارة bionike، والاطلاع على أخر تحديثات المنتجات المنتظر طرحها بالأسواق.

جدير بالذكر، أن المعرض لاقي إقبالًا واسعًا من الجمهور منذ الساعات الأولى، وكان من أبرز المشاركين هذا العام مؤسسة Bionike Egypt للتجميل الطبي medical makeup، حيث عرضت خلال الفاعليات العديد من المنتجات الطبية والتجميلية التي تحافظ على البشرة ونضارتها في فترة الصيف المقبلة، وتحمي البشرة من أشعة الشمس Sunscreen Defense

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق