مشاهير الفن

رامي عياش يتكفل بطفل ويطلق تحديًا جديدًا

أعلن النجم اللبناني رامي عياش، عن إطلاق مبادرة جديدة تستهدف تخفيف أعباء الأقساط المدرسية عن بعض العائلات اللبنانية، وذلك بسبب الأزمة الاقتصادية التي ضربت لبنان مؤخرًا.

وأطلق “عياش” المبادرة بصفته رئيس جمعية “عيّاش الطفولة”، والتي جاءت بعنوان “تحدي التعلّم”.

ونشر رامي عياش، فيديو عبر صفحاته على منصات التواصل الاجتماعي، كشف من خلاله أن جمعية “عيّاش الطفولة”، تتكفّل بتعليم ألفي طفل في لبنان من شماله إلى جنوبه دون أي تفرقة، مشيرًا إلى أن الظروف صعبة حاليًا والجميع بحاجة للتكاتف.

في السياق نفسه، أطلق عياش تحديًا يهدف إلى تعليم آلاف الأطفال وسمى ثلاثة أسماء وكل اسم منهم سيتكفل بتعليم طفل لمدة عام، وعلى التوالي سيسمي كل اسم فيهم ثلاثة أسماء لتكبر الرسالة أكثر لبناء جيل كامل قادر على بناء وطن حقيقي.

وتتضمنت الأسماء التي ذكرها: المنتج اللبناني صادق الصباح، ورجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، والفنانة اللبنانية مايا دياب.

وكتب النجم اللبناني على الفيديو: “على عاتقي أتكفّل بتعليم طفل لمدة عام كامل.. تطلق جمعية عياش الطفولة مبادرة تحدي التعلّم، وذلك لتخفيف أعباء الأقساط المدرسية عن بعض العائلات اللبنانية كل شخصية فنية أو اجتماعيّة تقبل التحدّي، تتكفل بتعليم طفل لمدة عام كامل الهدف دائمًا هو بناء الإنسان”.

وتأسَّست جمعية “عيّاش الطفولة” عام 2009، من قبل الفنان رامي عياش، وتساهم في تكاليف العام الدراسي لبعض الطلاب، وذلك في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر على لبنان.
اقرأ أيضا:وزارة الثقافة تطلق معرض فني بعنوان «شواهد على الفن»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى