مشاهير الفن

رامي صبري يطلق مبادرة لدعم المواهب النسائية في الغناء والعزف

كشفت الفنان المصري رامي صبري، عن مفاجأة إلى الفتيات والنساء بمختلف مراحلهن العمرية، بالتزامن من احتفالات اليوم العالمي للمرأة 2021، الذي يتم الاحتفال به في الثامن من مارس من كل عام.

مبادرة رامي صبري لدعم المواهب النسائية

وأعلن «صبري» عن مبادرة لدعم المواهب النسائية في الغناء والعزف، موضحًا أنه سيختار ثلاث مواهب للغناء معها في دويتو غنائي جديد.

وأطلق مبادرته عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كاشفًا عن تفاصيل التقديم للمبادرة حتى يتم اختيار الفائزات.

ونشر عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» جزء من الأغنية، معلقًا «‎بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. وتشجيعا لكل سيدة عندها موهبة الغناء أو العزف، ‎ابعتولي أغنيتي الجديدة “عيونه لما قابلوني” على انستجرام وهختار من أحسن الفيديوهات ٣ مواهب يغنوها معايا».

وأوضح رامي صبري أنه على كل من تجد لديها الموهبة في الغناء والعزف، تسجيل مقطع فيديو لأداء أغنيته الجديدة «عيونه لما قابلوني»، على أن يتم وقوع الاختيار على أفضل 3 مواهب فنية.

كما أشار إلى أنه سيتعاون مع المواهب المختارة ويشاركهم تقديم أغنية «عيونه لما قابلوني» على طريقة الدويتو؛ تكريمًا لهن ضمن احتفالات اليوم العالمي للمرأة.

وطرح رامي صبري، مؤخرًا أغنية «عيونه لما قابلوني» محققة مشاهدات عالية على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وهي من ألحانه وتعاون خلالها مع الشاعر الغنائي محمد عاطف وتوزيع ومكس وماستر جلال حمداوي.

اقرأ أيضًا: فيديو| رامي صبري يتجاوز أزمة الهضبة ويطرح أغنية «شطبنا»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق