مشاهير الفن

فيديو| رامي صبري يتجاوز أزمة الهضبة ويطرح أغنية «شطبنا»

أعلن الفنان المصري رامي صبري، طرح أغنية «شطبنا» وهي أحدث أعماله الفنية، عبر قناته الرسمية على موقع استضافة الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

أغاني رامي صبري 2021

وتعد هذه الأغنية الأولى لـ«رامي» في عام 2021؛ حيث حملت الأجواء الشعبية في الأداء وإيقاعها الراقص، كما اعتاد جمهوره.

أغنية «شطبنا» من كلمات محمد عاطف، ألحان أحمد زعيم، توزيع وسام عبدالمنعم، وجاءت كلماتها كالتالي:

«في ناس بانوا … على نياتهم … منفعوش على قد ما ضروا بس انا برضه … برضه محدش … يجي عليا ويكسب عمره في ناس بانوا … على نياتهم … منفعوش على قد ما ضروا بس انا برضه … برضه محدش … يجي عليا ويكسب عمره طيبة قلبي دي بتطمعهم … بتشجعهم … يتصرفوا كده هخلص منهم … وابعد عنهم … وهندمهم أوي».

أزمة أغنية «شكرًا»

ويأتي طرح أغنية «شطبنا» في ظل الأزمة الأخيرة التي يعيشها رامي صبري، على إثر خلافه مع صناع أغنية «شكرًا» التي طرحها الفنان عمرو دياب ضمن ألبومه الأخير «يا أنا يا لأ».

وبعد طرح الأغنية مباشرة، أكد «صبري» أنها عُرضت عليه قبل الهضبة وقام بطرحها بصوته على «يوتيوب»، ما أثار خلاف كبير بينه وبين صناع الأغنية الذين اضطروا للجوء إلى جمعية المؤلفين والملحنين والتقدم بشكوى ضده.

وبعد فترة قليلة، قدم رامي صبري اعتذارًا إلى عمرو دياب والشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي، قائلًا «تامر حسين عشرة كبيرة ونجاحات كتيرة أوي وعزيز الشافعي عزيز وغالي كان سوء تفاهم وعدى.. حصل خير»، ولكنه قُوبل بالرفض.

وتعد أغنية «مش مرتاحين» هي آخر ما قدمه رامي صبري، وكانت تتر مسلسل «طلقتك نفسي»، من بطولة «محمد عادل، هاجر أحمد، أحمد عصام، ولاء الشريف» وغيرهم.

اقرأ أيضًا: «صناع أغنية شكرا» يرفضون اعتذار رامي صبري: «مفيش حاجة اسمها سوء تفاهم»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق