مشاهير الفن

رامي رضوان يكشف كواليس تلقيهم شائعة وفاة دلال عبدالعزيز

كشف الإعلامي رامي رضوان، عن كواليس تلقي أسرته شائعة وفاة دلال عبدالعزيز والدة زوجته، الفنانة دنيا سمير غانم، والتي أثارت جدلًا خلال الأيام الماضية.

وقال، خلال برنامجه «مساء dmc»، إنهم يقسمون أنفسهم حتى يكونوا دائمًا مع الفنانة دلال عبد العزيز، ويجلسون في غرفة مجاورة لها.

وأضاف: في يوم انتشار الشائعة كنت متواجد في المستشفى ومعي بالصدفة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، فيما ذهبت دنيا سمير غانم لتنام وتستريح قليلًا.

شائعة وفاة دلال عبدالعزيز

 

وأكمل أنه فوجئ بكم كبير من الرسائل والاتصالات والتعازي، في البداية لم يفهم إلى أن أرسل له أحد الأصدقاء الخبر.

وعن أول رد فعله له على شائعة وفاة دلال عبدالعزيز، أشار رامي إلى أنه حرص على كتابة نفي عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أنه كان منفعلا، ولم يقصد الدعاء على أي شخص.

فيما يخص وضع دنيا سمير غانم، قال: كانت نائمة وفوجئت بكم رسائل واتصالات وتعازي وكان الوضع صعب عليها.

أما شقيقة الفنانة دلال عبد العزيز، التي تعيش في مدينة الإسكندرية فما أن سمعت الخبر، حتى اتصلت به وصوتها مليء بالخوف والبكاء، فسارع هو بطمأنتها.

وطالب رامي رضوان الجميع بتحري الدقة قبل نشر مثل هذه الأخبار، ومراعاة الوضع الصعب الذي يعيشون فيه منذ 3 أشهر، فقدوا الأب ولا يزال الوضع الصحي للأم صعبًا ولا يعرفون ماذا سيحدث.

وكان جدلًا كبيرًا أثير خلال الأيام الماضية، بعد انتشار شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، وخروج الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد لنفيها.

وأصيبت دلال عبد العزيز، بفيروس كورونا منتصف شهر أبريل الماضي، وتم نقلها إلى المستشفى بعد أسبوعين؛ حيث تتلقى العلاج حتى الآن، بسبب تأثر رئتها وعدم استعادتها قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.

اقرأ أيضًا: دعمًا للمواهب.. محمد حماقي وزينة عماد في حفل جماهيري ضخم

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى