مشاهير الفن

رامي رضوان: «دلال عبدالعزيز لا تعلم بوفاة زوجها.. لكنها تشعر»

لازالت النجمة المصرية دلال عبد العزيز، تعاني من آثار إصابتها بفيروس “كورونا”، بعدما أثبتت المسحات الأخيرة سلبيتها؛ إذ  تعاني من مشكلة في التنفس.

وكشف الإعلامي رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم ،أن الفنانة دلال عبدالعزيز ما زالت لا تعلم شيء عن وفاة سمير غانم.

وأضاف من خلال برنامجه التلفزيوني إنه على الرغم من عدم إخبارها بالخبر، إلا أنها تشعر بأن هناك أمر ما، لكن لم يتأكد الشك لديها.

كذلك أكد أنه لا يتم تشغيل أجهزة التلفزيون أو الهواتف في غرفتها؛ خوفًا عليها من أن تعلم الخبر.

وكان الدكتور حسام حسني؛ رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا في مصر، قد كشف منذ يومين، عن آخر تطورات الحالة الصحية للنجمة دلال عبد العزيز، عبر مداخلة هاتفية من خلال برنامج “الحكاية” للإعلامي عمرو أديب، قائلا: “هى حاليا المسحة سلبية، ولكن لا زالت تعاني من بعض آثار التعافي من كورونا، ونطمئن المصريين عليها، ونتمنى أن يكتمل شفاءها على خير، وأنها أصبحت ليست على جهاز التنفس الصناعي

وكانت النجمة دلال عبد العزيز قد أصيبت بفيروس كورونا منتصف أبريل الماضي، وأيضا زوجها النجم الراحل سمير غانم، وتم نقل الثنائي إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتدهورت حالة الأخير بعد إصابته بفشل في الكلى والتنفس، مما أودى بحياته.
وحتى هذه اللحظة، لم تعلم دلال عبد العزيز خبر رحيل زوجها ورفيق مشوارها، وزواج استمر 36 عاما، أثمر عن ابنتين، هما دنيا وإيمي سمير غانم.

ورحل سمير غانم عن عالمنا عن عمر ناهز 84 عامًا، الخميس 20 مايو الجاري، وتم تشييع جثمانه في اليوم التالي، بوداع ضخم من محبينه ونجوم الوسط الفني، وسط حزن شديد.

اقرأ أيضًا: ورطة جديدة.. تامر أمين يصف سمير غانم بـ «إضحوكة مصر»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق