اجتماعيات

رئاسة المسجد النبوي تشارك في مهرجان الثقافات والشعوب العاشر

أعلنت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، ممثلة في الوكالة المساعدة للاتصال والشؤون الإعلامية والوكالة المساعدة للعلاقات العامة والتواصل المؤسسي، والشراكات المجتمعية، عن المشاركة في فعاليات مهرجان الثقافات والشعوب العاشر، الذي تنظمه الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة.

مهرجان الثقافات والشعوب العاشر

وقالت: مشاركتنا تأتي ضمن المشاركات المجتمعية والتعريفية والثقافية وترسيخ مفهوم التعارف بين الثقافات والشعوب، وتنمية وإرساء وتأصيل الرسالة العظيمة، التي ذكرها الله عز وجل في قرآنه الكريم، ونشر الهداية للعالمين، وإبراز الجهود الإعلامية في المسجد النبوي الشريف، والإجابة عن أسئلة المستفسرين، كذلك إبراز الجهود المبذولة المقدمة في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم ولزواره، إلى جانب توزيع ماء زمزم لزوار جناح رئاسة المسجد النبوي.

مهرجان الثقافات والشعوب في نسخته العاشرة الذي يشارك فيه أكثر من 100 جنسية من طلبة الجامعة ومنتسبيها، يُعد ظاهرة ثقافية فريدة.

ويجمع أكثر من 90 جناحًا والتي تمثل معظم دول العالم؛ بهدف تمكين الطلاب من إبراز ثقافات بلدانهم وحضاراتها في محفل يعزز الحوار ورسائل التعايش والتعارف ونشر المحبة والسلام بين مختلف الشعوب في بيئة تعليمية وثقافية ثرية.

اقرأ أيضا: تمديد فترة استقبال المشاركات في سباق ميدياثون 2022 لمدة 7 أيام

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى