مشاهير الفن

شاهد| دينا الشربيني تتجاهل خلافها مع الهضبة داخل صالة الجيم

تجاهلت الفنانة المصرية دينا الشربيني، أنباء تورطها في خلاف ومشاجرة مع الهضبة عمرو دياب في الساحل الشمالي، وقامت بمواصلة ممارسة التمارين الرياضية الشاقة في صالة الجيم.

وحرصت الفنانة دينا الشربيني، على مشاركة جمهورها لحظات من يومها في صالة الألعاب الرياضية، وذلك من خلال خاصية الاستوري عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وظهرت الشربيني أثناء ممارستها للرياضة؛ حيث استعرضت رشاقتها، وعبرت عن سعادتها بالتدريب وقالت إن وقت ممارسة الرياضة هو الوقت المفضل في يومها.

وكانت انتشرت أنباء أمس عن وقوع شجار بين دينا والهضبة أسفر عن إحضار الأخير الأمن لها بسبب تشغيلها أغاني مهرجانات بصوت مرتفع لاستفزازه؛ حيث تقضي الفنانة المصرية إجازتها في الساحل بجانب عمرو دياب.

دينا الشربيني

يشار أن دينا الشربيني يعرض لها حاليًا في دور العرض فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” مع كريم عبد العزيز وماجد الكدواني، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول أزمات المتزوجين ومشكلاتهم التي تؤدي الى الطلاق.

كما عُرض لها فيلم “ثانية واحدة” مع مصطفى خاطر، ولكن صدر قرار بسحبه من دور العرض بعد فشله في تحقيق إيرادات.

كذلك شاركت دينا الشربيني في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “قصر النيل” مع نخبة من النجوم، من بينهم ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد مجدي وغيرهم.

اقرأ أيضًا: إلهام الفضالة وشهاب جوهر يقاضيان المسيئين إليهما

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى