البيتديكورات

ديكورات داخلية عصرية للبيوت الضيقة بشكل أنيق

تواجه الكثير من الفتيات المقبلات على الزواج، مشكلات خاصة في الشقق الضيقة، وهناك ديكورات داخلية عصرية تناسب المساحات الصغيرة بشكل أنيق.

ديكورات داخلية عصرية

يمكن للعروس، وضع بعض اللمسات التي تجعلها تشعر بمساحة أكبر، في حالة الشقق الصغيرة، وذلك من خلال الإضاءة، وتطبيق بعض نصائح الديكور.

  • غرفة الجلوس

يجب اختيار الألوان الفاتحة في المساحات الضيقة كي تعطيكي شعورًا بالرحابة، من خلال طلاء الجدران باللون الأبيض،  مع ألوان الباستيل الهادئة في قماش الأريكة، مع تزيين الجدران بأوراق حيوية.

ويفضل استخدام الطاولات مختلفة الأحجام، التي يمكن تطبيقها بعد تناول الطعام، مع اختيار أغطية الأرائك المصنوعة من القطن أو الكتان.

ويجب أن يحمل قماش الأرائك بعض النقوش المميزة أو المقلمة، مع تزيين المقاعد بوسائد من لون موحد.

  • غرفة النوم

يمكنك تغيير الشكل التقليدي للسرير عن طريق اختيار الظهر الخاص، على هيئة قطعة ثابتة في الجدران مع دمج الطاولات الجانبية في برواز السرير.

عند اختيار الخزانة، يفضل أن تكون المنجدة أو المكسوة بالمرايا لتشعري بمساحة في غرفتك، مع وضع المرآة بشكل جانبي في إطار خشبي.

  •  المطبخ

اجعلي اللون الأبيض على واجهات الخزائن، ليعطي اتساعًا في المساحة الضيقة، مع تلوين الخزائن العليا والسفلى بألوان الباستيل، مثل الأصفر أو الرمادي وغيره، لكي يعطي جاذبية للديكور.

ومن الأفضل، تغطية الجدار، الذي يتوسط بين الخزائن العليا والسفلى خلف الحوض بالسيراميك الشبيه بالرخام أو الستانلس ستيل.

اقرأ أيضًا: نصائح لاختيار اكسسوارات المنزل باحترافية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق