ديكورات

ديكورات خشبية للمنزل العصري.. أشكال مختلفة وجريئة

هناك تصاميم ديكورات خشبية للمنزل العصري، من الممكن تطبيقها في منزلك، بأسلوب مختلف وجديد، خاصة أن الخشب يمكن تصميمه بأكثر من شكل وطريقة ويعطي منظرًا مميزًا في الديكور.

ديكورات خشبية للمنزل العصري

ويعتبر كساء الجدران بالخشب، من الطرق التي تعطي قيمة خاصة للشكل الداخلي، وهي محببة لدى الكثير عند تصميم المنازل، وشاع في الفترة الأخيرة استخدامه مع مواد أخرى مثل أطلية الجدران أو الحديد أو استخدامه مع نباتات الظل بشكل متناسق وعند إعداد اللوحات الجدارية الحديثة.

ديكورات خشبية للمنزل العصري بأشكال مختلفة وجريئة

وتقدم «الجوهرة»، مجموعة ديكورات خشبية للمنزل العصري بعدد من الطرق التي يمكن استخدامها في عمل ديكورات مختلفة.

الجدران الخشبية في الديكور العصري

من الممكن استخدام الديكورات الخشبية في أكثر من شكل، منها تصميم الجدار بالخشب، وذلك حسب الذوق الذي ترغبين في تصميمه، كما يمكن أن يخترقه جزء منقوش بعدد من النقوش الهندسية الحديثة أو المغربية، أو يمكنك استخدام الأرابيسك، ولكن من المهم أن تقومي عند استخدام الجدار الخشبي بتسليط الإضاءة على هذا العمل المميز في الديكور.

ديكورات خشبية للمنزل العصري بأشكال مختلفة وجريئة
ديكورات خشبية للمنزل العصري

تصميم الجدار بالخشب بشكل مميز

عليكِ اختيار الجدار الأكبر في الغرفة أو في المساحة المفتوحة وفي أركانها، وتوزيع الرفوف الممتلئة بالإكسسوارات والكتب على رفوف مختلفة التصاميم، واعتمدي أن التصميم المفتوح لجزء منها والآخر مغلق، ويمكن مزج الخشب والزجاج في التصميم مع تسليط الإضاءة في بعض الرفوف.

ديكورات خشبية للمنزل العصري بأشكال مختلفة وجريئة

ويمكنك أن تصنعي أيضًا الألواح الخشبية، التي تكون ذات سطح متنوع بشكل جذاب بحيث يكسو الجدار، مع دمجه بالطلاء الداكن، ليعطي ديكورًا ملفتًا.

ويجب اختيار نوع إضاءة مخصص للديكورات الخشبية، ويطلق عليها «Magnetic Lighting»، ويتطلب فقط حوالي سنتيمترات قليلة من أجل دمجه بالأخشاب على الجدران، تلك الإضاءة تعمل على تغيير مزاج الغرفة في حال إضاءة التصاميم الخشبية المميزة.

كما يمكن أيضًا إدخال ديكورات خشبية مع النباتات الداخلية بشكل متناسق، هذا التصميم لا يتطلب الكثير من العناية في كساء الجدار، فقط عليك التوصيل بين أخضر الطبيعة ودواخل المنزل، لتعطي تصميمًا مختلفًا.

ديكورات خشبية للمنزل العصري بأشكال مختلفة وجريئة
ديكورات خشبية للمنزل العصري

ومن الأشكال الملفتة في الديكور الداخلي، الإطارات التي تزين الجدار من الخشب المطلي بألوان مختلفة، ومتوفرة بعدد من الأشكال والأحجام.

كما أنه يمكنك تصميم رفوف خشبية بشكل متناسق وملائم لحجم منزلك لوضع التليفزيون أو كمكتبة صغيرة، بالإضافة إلى أنها تعطي شكلًا جماليًا لديكور منزلك.

من الأمور الهامة توظيف الإضاءة في التصاميم الخشبية بشكل متناسق، من أجل تجميل الجدران، فهي تعطي شعورًا مميزًا.

 

اقرأ أيضًا: ديكورات المنزل المعاصر بتصاميم مستوحاه من السبعينيات

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى