تغريدات المشاهير

دونالد ترامب يرتكب خطًأ فادحًا بحق العلم الأمريكي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للرئيس دونالد ترامب، خلال زيارته وزوجته ميلانيا، ووزير الصحة الأمريكي إليكس آزار، في زيارة لمستشفي أطفال بالولاية.

وخلال الزيارة أرتكب ترامب خطًأ فادحًا بإخفاقه في رسم علم الولايات المتحدة الأمريكية، حينما شارك الأطفال رسم العلم.
وأخطأ الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في رسم العلم الأمريكي، أمام مجموعة من الأطفال في مستشفى بولاية أوهايو، الأسبوع الماضي، وهو ما تداول رواد شبكات التواصل الاجتماعي صورًا بتوثيقه.

وخلال الزيارة، أمضى “ترامب” بعض الوقت مع الأطفال، الذين كانوا يجلسون حلو طاولة صغيرة؛ حيث كانوا يرسمون، وبدأ يرسم معهم، لكن الخطأ الذي تحول إلى ما يشبه الفضيحة أنه أضاف شريطًا باللون الأزرق إلى العلم الأمريكي، عوضًا عن الخطين الأحمر والأبيض.

وانتشر الخبر عندما نشر وزير الصحة تغريدة عن الزيارة على “تويتر”، مرفقة بصور توثق خطأ ترامب.

ومعروف أن علم الولايات المتحدة يحتوي على 13 شريطًا، من اللونين الأحمر والأبيض، في إشارة إلى عدد تلك الولايات التي أعلنت الاستقلال الأميركي.

وبعد انتخابه، توعد ترامب الأشخاص الذين لا يحترمون العلم الأميركي مرارًا، قائلًا إنه سيسعى لفرض عقوبات قاسية على الذين يقدمون على حرقه، تشمل السجن والتجريد من الجنسية.

ولا تفرض الولايات المتحدة حاليًا عقوبات على الذين يحرقون العلم الوطني، باعتباره “فعلًا تعبيريًّا” يحميه الدستور، كما حكمت بذلك المحكمة العليا عام 1989.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

بواسطة
محمد أمين زهران
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى