بروفايلاتمشاهير

دلال عبدالعزيز وسمير غانم.. قصة حب جمعتها الحياة والموت

رحلت عن عالمنا، اليوم السبت، الفنانة القدير دلال عبد العزيز، بعد معاناتها لعدة أشهر من مضاعفات عدوى فيروس كورونا، لتلحق برفيق دربها وزوجها النجم سمير غانم الذي وافته المنيه منذ أقل من شهرين، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، لتأبى تدابير القدر أن تفرق بين متحابين.

دلال عبدالعزيز وسمير غانم

جمعت الفنان سمير غانم والنجمة دلال عبدالعزيز، قصة حب كانت حديث الكثير من الوسط الفني منذ بدايتها وحتى رحيلها، لتظل عالقة في الأذهان.

قصة حب دلال عبدالعزيز وسمير غانم
قصة حب دلال عبدالعزيز وسمير غانم
بداية قصة حب دلال وسمير غانم

ويعتبر زواج دلال وسمير غانم من قصص الارتباط الناجحة في الوسط الفني والتي عرفت بمدى صلابتها وقوتها، والتي استمرت 37 عامًا، بدأت في كواليس مسرحية «أهلا يا دكتور» في عام 1981م؛ حيث كان أول لقاء بينهما.

حينها قدمها جورج سيدهم لكي تشارك في بطولة المسرحية أمام سمير غانم، واستمر عرض المسرحية لمدة 4 سنوات،  ظل فيها سمير ودلال يتبادلان عبارات الإعجاب دون التصريح بأي شيء.

دلال عبدالعزيز وسمير غانم .. قصة الحب جمعتها الحياة والموت معًا
دلال عبدالعزيز

وعلى الرغم من فارق السن بينهما الذي كان يزيد عن 20 عامًا، وعدم رغبة سمير في الزواج خوفًا من الفشل مرة ثالثة، ولكن في النهاية خضع سمير غانم إلى قلبه وتزوج من النجمة دلال عبدالعزيز في عام 1984م.

دلال عبدالعزيز وسمير غانم
دلال عبدالعزيز وسمير غانم
أحاديث متبادلة عن نجاح زواج دلال عبدالعزيز وسمير غانم

من جهته، علق الراحل سمير غانم في أحد لقاءاته التليفزيونية، قائلًا: «دلال دي أسطورة لوحدها ويمكن اللي منجح جوازنا إني مكنتش عاوز أتجوز، هي المسؤولة عن نجاح الزواج».

واستكمل حديثه: «اكتشفت مع الوقت إن ربنا بيحبني لأني اتجوزت دلال.. هي فعلا من الستات اللي شخصيتها قوية لدرجة بقيت أسلمها كل المشاكل وهي تحلها».

وخلال أحد اللقاءات التليفزيونية، عبرت النجمة دلال عبدالعزيز عن حبها لزوجها، قائلة: «كان له حركات تخلي أي بنت تحبه، كل الوسط عرف إن أنا بحبه حسيت إني اتفضحت».

وأضافت: «اتعرفت إن أنا بحبه وكان بيوصلني ويجيبني، وكان دايما بيجبلي فل قبل الجواز».

دلال عبدالعزيز وسمير غانم جمعتهما الحياة والموت معًا

وجمع القدر بينهما ليكونا زوجين ناجحين على الرغم من فارق العم، ولم يفترقا حتى في المرض؛ ليخطف الموت النجم سمير غانم في مايو الماضي، ثم ترحل الزوجة والحبية بعد  90 يومًا وتلحق بحبيبها مرة أخرى، تاركة خلفها الكثير من الحزن والمشاعر الطيبة وقصة حب تتحدث عنها الأجيال القادمة.

اقرأ أيضًا: رامي رضوان عن وفاة دلال عبدالعزيز: راحت الجنة لحبيبها

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى