مشاهير الفن

دعمًا للمواهب.. محمد حماقي وزينة عماد في حفل جماهيري ضخم

أعلنت الفنانة السعودية الشابة زينة عماد، مشاركتها للفنان المصري محمد حماقي مجددًا، ضمن حفلات صيف الشرقية في مركز معارض الظهران، المقرر إقامته يوم 30 يوليو الجاري.

محمد حماقي وزينة عماد

ونشرت، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، خبر مشاركتها في حفل محمد حماقي، وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي عبر عن سعادته بمشاركة زينة مع حماقي وتحقيق حلمها بالالتقاء بفنانها المفضل.

وقالت: «مو قلت لكم أني راجعة بالأقوى؟ بزياااادة متحمسة أشوفكم في حفلة محمد حماقي يوم 30/7 في مركز معارض الظهران.. تباع التذاكر ابتداءً من 24 يوليو في تمام الساعة السابعة مساء».

وتأتي هذه المشاركة ضمن مبادرة الهيئة العامة للترفيه؛ لدعم المواهب السعودية الصاعدة عبر إتاحة وصلات غنائية لهم في بداية كل حفل موسيقي جماهيري في المملكة، كما تم بدء بيع التذاكر في 24 يوليو في فروع فيرجن، ويمكن الحصول عليها إلكترونيًا من هنا

محمد حماقي وزينة عماد

وتعد هذه المشاركة الثانية للشابة السعودية زينة مع الفنان محمد حماقي؛ حيث شاركته في حفلته السابقة، وأبدى إعجابه بصوتها، وكتب منشور خاص لها بعد الحفل للثناء على موهبتها.

ونشر «حماقي» صور تجمعه بـ”زينة” من الحفل، معلقًا «صوت وحضور لا أجمل من كده، برافو زينة أبدعتي على المسرح.. انت موهبة كبيرة وواعدة وأنا بدعمك وبتوقعلك نجاحًا كبيرًا».

اقرأ أيضًا: شاهد| تألق محمد حماقي في حفل أكبر قبة في العالم بجدة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى