دار مجوهرات «هاوس أوف كاي‘دور» تُطلق مجموعة إماراتية

أطلقت دار المجوهرات الأسترالية الفاخرة "هاوس أوف كاي‘دور" مجموعة "إماراتية"، خلال حفل عشاء ضخم حضره العديد من الضيوف.

تم إطلاق المجموعة تحت النجوم في منتجع جميرا الوثية، بالشراكة مع الاتحاد للطيران ولمبورغيني الإمارات.

وتضمنت المجموعة الجديدة مجوهرات فاخرة مذهلة تم عرضها بتصاميم تخطف الأنفاس، تمكنت من نقل روح أستراليا وجمالها إلى الإمارات العربية المتحدة.

تنافس ساعات رولكس.. أبرز 5 مجوهرات في خزانة المشاهير

من جهتها، قالت زينة قدور؛ مديرة قسم الإبداع في "هاوس أوف كاي‘دور": "كان هدفنا الأساسي التركيز على التصاميم الفخمة والعصرية التي تقدمها أبوظبي".

وتعكس تصاميم المجموعة الجديدة الأوجه المختلفة للمنطقة من رمال الصحراء الحارة مرورًا بألوان البحر الدافئة إلى روائح الحدائق الرائعة، من خلال الأحجار الكريمة المذهلة التي تحمل تصاميم خلابة لتكريم الإمارة الرائدة في الفخامة والتصاميم الخيالية.

«الكريستال» يتربع على عرش مجوهرات خريف 2019

وتولت الاتحاد للطيران نقل عائلة "هاوس أوف كاي‘دور" والعديد من الضيوف الكبار من أستراليا إلى أبوظبي لحضور الحفل.

وقال ياسر اليوسف؛ نائب الرئيس لشؤون الشراكات التجارية في الاتحاد للطيران: "يسرّنا العمل مع هاوس أوف كاي‘دور؛ لتسليط الضوء على أبو ظبي كوجهة سفر مميزة، ولكون أبو ظبي أول وجهة سياحية يستمد صانع المجوهرات تصاميمه منها".

وتخلل الحفل عرض موسيقي لمنسق الأغاني الشهير مارتن أفاري Martin Avari؛ من إذاعة فيرجن راديو Virgin Radio في الإمارات.

كما تضمنت فقرات الحفل أداًء مذهلًا من أفراد فرقة "ذا برديد بايكرز" The Bearded Bakers الأسترالية، الذين دخلوا الحفل على ظهر الأحصنة العربية وأثاروا حماس الحضور وسط عزف الطبول والألعاب النارية الرائعة.

واستمتع الحضور بعرض لفساتين خلابة من تصميم دار أزياء جاتون J’aton، أدته عارضات شركة ويليمينا Wilhelmina؛ وهن يستعرضن مجوهرات من الياقوت، اللؤلؤ، الألماس، الزمرد والتنزانيت من تصميم هاوس أوف كاي‘دور تتلألأ في صحراء الوثبة.

“Aquae” تُقدّم تشكيلة مجوهرات عصرية تناسب كل الأذواق