خلطات تكبير الشفايف بمكونات طبيعية

خلطات تكبير الشفايف، تعد من الأشياء الرائجة في الفترة الأخيرة بين الفتيات والسيدات، بحثا عن مواكبة النجمات ومدونات الموضة اللاتي يفضلنهن على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

خلطات تكبير الشفايف

وتسعى العديد من السيدات للحصول على شفاه ممتلئة وكبيرة، ولكن بدون أي عمليات تجميل «البوتكس»، حتى تظهر بإطلالة طبيعية وجذابة وجميلة، من خلال تطبيق بعض المكونات الطبيعية.

وتقلق الكثير من السيدات، من عمليات التجميل خوفًا من حدوث أي آثار سلبية بعدها، وهناك خلطات تكبير الشفايف بشكل طبيعي من داخل منزلك، عن طريق مكونات مثل القرفة العسل.

أهمية القرفة للشفايف:
تمتلك القرفة العديد من الفوائد وهي:
- تساهم القرفة في تقشير الشفايف، فهي تستخدم كمقشر طبيعي، لأنها تخلصها من الجلد الميت والتشققات بشكل خاص في الشتاء. - تعمل على تدفق الدم بالشفايف، وذلك يؤدي لجعلها ذات لون وردي وممتلئة. - تساعد القرفة بفضل مواد الأكسدة التي تمتلكها في القضاء على اللون الداكن للشفاه، الذي يظهر بسبب تعرضها للشمس واستعمال مستحضرات تجميل مضرة.
خلطات تكبير الشفايف من الأشياء الرائجة في الفترة الأخيرة بين الفتيات والسيدات، ليكونن مثل النجمات ومدونات الموضة اللاتي يفضلنهن على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.
طريقة تكبير الشفاه:
المكونات:
  • العسل
  • القرفة
  •  فرشاة ناعمة
طريقة التحضير:

- اخلطي المكونات مع بعضها البعض جيدًا حتى تحصلي على خليط متجانس. - بعدها بواسطة الفرشاة المبللة وزعي المزيج عليها - ووزعيه فيما بعد على الشفاه واتركيه عليها 5 دقائق - ثم افركي شفتيك بحركات دائرية، وبعدها امسحي الخليط واغسليه بالماء - وأخيرًا رطبي الشفايف بمرطبك الخاص.

طريقة تحضير زيت لشفايف ممتلئة طبيعيًا
المكونات:
  •  10 قطرات من زيت القرفة
  •  ملمع الشفاه
طريقة الإعداد:

- ضعي المكونات مع بعضها البعض - ثم طبقي الخليط على شفتيك - ويمكنك الاستغناء عن ملمع الشفاه والاكتفاء بزيت القرفة فقط وستلاحظين النتيجة شفاه ممتلئة وكبيرة الحجم.

اقرأ أيضًا: تخلصي من تجاعيد العينين بـ4 نصائح جمالية من كيم كارداشيان