اكسسوارات

خطوبتك في العيد.. اختاري من خواتم المشاهير ما يناسبك

تبحث الكثيرات عن خواتم خطوبة المشاهير؛ لاختيار شكل مختلف وأنيق مناسب لهن في خطوبتهن؛ حيث يمثل المشاهير رموز الموضة، فيسرن على درب كل ما هو جديد ومختلف.

وتزامنًا مع احتفال العالم بحلول عيد الأضحى المبارك، تكثر المناسبات ما بين الزواج والخطبة؛ لذلك يمكنك اختيار ما يناسب من خواتم الخطوبة إذا كنتِ ستحتفلين بخطبتك خلال الأيام الجارية.

وتستعرض «الجوهرة» في السطور التالية، أبرز خواتم الخطوبة للمشاهير حول العالم.

ديمي لوفاتو

شهد 23 يوليو 2020 احتفال ديمي لوفاتو بخطبتها من الممثل ماكس إريش؛ حيث ارتدت خاتم بحجر ألماس ضخم بقصة الزمرد في الوسط، محاط بحجرين من الألماس الأبيض أيضًا على كلا الجهتين.

نيكولا بيلتز
وفي 11 يوليو 2020، تمت خطوبة نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام؛ حيث ارتدت خاتم من الماس الزمردي عيار 4.5- 5 قيراط، بتصميم سوليتير كلاسيكي.

آنا فارس

احتفلت آنا فارس بخطوبتها من المصور السينمائي مايكل باريت، في 11 فبراير 2020.

وارتدت خاتم خطوبة مكون من ألماسة صفراء عيار 3 قيراط، بقصة الوسادة محاطة بهالة من الماس على شريط من الذهب الأبيض أو البلاتين.

جينا ديوان

وفي 18 فبراير احتفلت جينا ديوان بخطبتها من الفنان ستيف كازي؛ حيث ارتدت خاتمًا مكونًا من حبة ألماس بيضاوية الشكل عيار 3.5 إلى 4 قيراط على شريط رفيع من الذهب الأصفر.

أماندا باتشيكو

ارتدت أماندا باتشيكو في خطوبتها من الممثل ويلمر فالديراما، خاتم خطوبة مكون من ألماسة ضخمة على شكل كمثرى عيار 2.5 إلى 3 قيراط على شريط مرصع بحبات ألماس صغيرة.


اقرأ أيضًا.. اتجاهات الموضة لربيع وصيف 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق