ثقافة وفنونمشاهير الفن

خطأ لغوي.. عمرو دياب يحذف بوستر أغنيته الجديدة

حذف المطرب المصري عمرو دياب بوستر أغنيته الجديدة بعد نشره بوقت قصير، بعد تعليقات الجمهور بوجود خطأ فيه.

أغنية عمرو دياب الجديدة

ووقع عمرو دياب في خطأ لغوي فادح في بوستر أغنيته الجديدة بعد نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك»، وكان الخطأ في كتابة «أذواق» بحرف الزين بدلا من الذال «أزواق» .

 

أغنية عمرو دياب الجديدة

 

وجاءت الكثير من تعليقات الجمهور مطالبين بتصحيح الكلمة، فتجاوب عمرو سريعًا وحذف البوستر ثم إعاد نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بعد التصحيح.

 

وعلق عمرو على البوستر عبر إنستجرام قائلاً: «قريبا على فودافون ميوزك اشترك وخليك أول واحد يسمع أغنية عمرو دياب الجديدة أذواق أول ما تنزل، أدخل على أنغامي وأطلب الأغنية».

 

وأعلن عمرو، عن قرب طرح أغنية أذواق بشكل رسمي على إحدى شركات خدمات الهاتف المحمول، بالإضافة إلى تطبيق أنغامي، وجاءت هذه الأغنية بعد  فترة توقف طويلة مقارنة بالسنوات الماضية.

 

وتعتبر هذه الأغنية هي الرابعة بعد أغنيات «الدنيا بترقص، اتقل، وأحلي ونص»، ومن المنتظر أن يقوم عمرو بتقديم الأغنية لجمهوره على المسرح للمرة الأولى وذلك بحفله المنتظر في مدينة العقبة الأردنية.

 

يشار إلى أن عمرو دياب، كان منشغل طوال الشهر الماضي في الترتيبات الأخيرة لطرح أول خط أزياء يحمل اسمه.

كما كشف على كل منصاته عن تيشيرت جديد باللون البيض والذي يحمل صورته، بالإضافة إلى العلامة المميزة للخط الجديد «34»، وذلك مع تعليق أكد فيه أنها ستتواجد في الأسواق قريبا.

وقام بالكشف عن خط الأزياء الجديد مع بداية حفلاته لصيف 2021، موضحًا أن التصميمات الخاصة بخط الأزياء حملت روح الشباب؛ حيث ظهر ببعضها تباعًا في حفلاته بمدينة العلمين والساحل الشمالي.

خط أزياء عمرو دياب

 

اقرأ أيضًا: بمناسبة اليوم الوطني السعودي.. 4نجوم يشاركون في أوبريت ليلة وطن

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى