مشاهير الفن

ختمات قرآن ودعاء من أسرة سمير غانم.. وإيمي توجه رسالة لوالدها

تمر أسرة سمير غانم بوقت صعب خلال الفترة الحالية؛ بسبب الأزمة الصحية التي يمر بها الفنان القدير وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وحرصت ابنتهما دنيا وإيمي على الابتعاد تمامًا عن أجواء السوشيال ميديا وعدسات الكاميرات منذ مرض والديهما؛ بسبب الحالة الصعبة التي تمر بها العائلة؛ حيث لا ينشرا أي صور أو فيديوهات على حساباتهما سوى لطلب الدعاء فقط.

وفي ظهور نادر للفنانة إيمي سمير غانم منذ بداية هذه الأزمة، نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» كاريكاتير تم نشره عبر جريدة «الأخبار» لوالدها سمير غانم.

وعلقت إيمي على الصورة بشكل مؤثر، قائلة «ربنا يشفيك وتروح تنور بيتك الحمد لله علي كل حال» وسط تفاعل ضخم من جمهورها الذي بادر بالدعاء لوالدها بالشفاء العاجل.

قلق وحزن أسرة سمير غانم

وفي سياق متصل، أكد مصدر مقرب من أسرة سمير غانم، أن دنيا وإيمي دائمتا التردد على والدهما؛ حيث تحرصان على التواجد بجوارهما باستمرار وسط حالة من القلق والحزن منذ دخول والدها للعناية المركزة.

وأوضح المصدر، أنهما يقومان بختم القرآن الكريم أسبوعيًا بنية شفاء والديهما، ويشارك في الختمة مجموعة من الأقارب والأصدقاء المقربين من الأسرة.

وحتى الآن لم تشهد حالة الفنان سمير غانم أي تحسن منذ دخوله الرعاية المركزة على جهاز التنفس الصناعي؛ حيث أن حالته الصحية غير مستقرة وتحتاج إلى متابعة مستمرة؛ نتيجة إصابته بفيروس كورونا مع مضاعفات على الكلى.

أما عن الحالة الصحية لزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، فمازالت تحت جهاز التنفس الصناعي بالرغم من تحسن حالتها الصحية بالنسبة لزوجها؛ حيث أنها تتحسن بشكل أفضل من سمير غانم.

اقرأ أيضًا: يحتاج لعلاج مكثف.. آخر تطورات الحالة الصحية لسمير غانم ودلال عبد العزيز

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى