تغريدات المشاهير

حورية فرغلي تبدأ تصوير مسلسلها الجديد وتعلن عن مفأجاة لجمهورها

كشفت الفنانة حورية فرغلي، عن مفاجأة إلى جمهورها، بعد غياب طويل بسبب خضوعها لعدة عمليات تجميلية في الأنف؛ لاستعادة حاسة الشم ومظهرها الطبيعي.

وأعلنت، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بدء تصوير مسلسلها الجديد، لتعود من خلاله إلى الدراما بشكلها الجديد.

وأوضحت أنها ستتبنى أي موهبة لديها القدرات للظهور معها في عمل فني بالتعاون مع إحدى شركات الإنتاج، مشيرة إلى أن تلك المبادرة عبارة عن جزء صغير من رد الجميل للجمهور الذي لم يتركها في محنتها ويحرص على الاطمئنان على حالتها الصحية خلال السنوات الماضية.

وشرحت، في مقطع فيديو آخر تفاصيل المشاركة معها، قائلة «مساء الخير، لأقرب الناس لقلبي جمهوري الذي دائمًا يساعدني ويساندني والذي من أجله أنا اليوم في لبنان أصور مسلسلي الجديد الذي وعدتكم به».

وأضافت حورية: «مشاركتكم لي تفرحني جدًا ومن أجلكم أنتم دائمًا تدعموني، وتقفون بجواري، وتشجعونني. أتشوق أنا أيضًا أن يكون لي ولو دور بسيط في إني أساعد أي شخص وأساند أحدًا أو أدعم أي إنسان عنده موهبة».

وتابعت: «أنا موجودة وشركة mono media لأي شخص عنده موهبة ويريد أن يُشاركني بها، أو يريد أن يراها الناس، أو يتمنى أحدًا ما يكتشفه بمعنى أوضح. تواصلوا معي وأنا سأكون موجودة وسأساند أيّ أحد، ويمكن مثلاً يمثل معي فيلم أو مسلسل. هذا وعد من حورية فرغلي».

وعلقت حورية فرغلي على الفيديو: «الفنان دائمًا بجمهوره وأنا جمهوري عظيم علشان كدا حبيت أرد جزء من تعبكم معايا وسؤالكم عليّ وأنا تعبانة، أي حد عنده مواهب يركز كويس لأنى قررت اتبنى أفضل المواهب تضامنا مع شركة mono media agency هنساعد أي موهبة إنها تظهر للناس ويمكن تشارك معايا في عمل فني قريب انتظروا بوست فيه كل التفاصيل».

اقرا أيضًا: «أيام وبنعيشها».. حورية فرغلي توقع عقد مسلسل جديد

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى