تغريدات المشاهيرمشاهير

حلا شيحة تتسبب في أزمة قضائية بين معز مسعود وطارق الشناوي

يبدو أن أزمات الفنانة المعتزلة حلا شيحة لن تنتهي بسهولة؛ حيث عادت إلى الساحة من جديد، ولكن هذه المرة تصدر زوجها الداعية والمنتج معز مسعود المشهد.

أزمة حلا شيحة وطارق الشناوي

وأعلن معز مسعود، رفع قضية ضد الناقد الفني طارق الشناوي، بعدما أدلى الأخير بتصريحات ضد زوجته حلا شيحة، مؤكدًا أنها ضحية لزوجها.

وقال «معز» في منشور عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: «طارق الشناوي.. تعمدت الإساءة إلى شخصي وإلى أهل بيتي كثيرًا.. والآن تجاوزت حدود تخصصك كالعادة وتعديت على حياتي الشخصية، وأسأت إليّ وإلى زوجتي وأهلها».

وأضاف «ومن واجبنا أنا وزوجتي كمواطنين مصريين أن نقاضيك لتأخذ العدالة فيك مجراها، وردعًا لكل من يقحم نفسه في حياة الناس الشخصية».

من جهته، علق الناقد طارق الشناوي على تصريحات معز مسعود، مبديًا اندهاشه من قرار اللجوء للقضاء، مؤكدًا أنه لم يتحدث في قضية خاصة بل عامة.

وأكد أن تصريحاته جاءت تعليقًا على كلام أحمد شيحة والد حلا، الذي قال إن ابنته «مختطفة»، مضيفًا «إن كان على معز مسعود مقاضاة شخص ما، فعليه مقاضاة والد زوجته الذي خرج على الملأ وذكر هذا الكلام».

وأشار إلى أن دعوى مسعود مبنية على أساس خاطئ؛ حيث إنه لم يطلق أي صفة يعاقب عليها القانون بالسب أو القذف.

وقال طارق الشناوي في تصريحاته التي أثارت غضب معز مسعود، إنه توقع أن تعود حلا للحجاب مرة أخرى بعد زواجها من معز، لافتًا إلى أنها لم تتعاف من فترة 12 عامًا ابتعدت فيها عن الفن وحرمته وتعرضت لغسيل دماغ «حسب كلامه».

وأضاف «حلا عندها نوع من الصراع واللي خلى الأمور تاخد كل هذه الحدة معز نفسه؛ حيث إنها شخصية ضعيفة، وهذه النقطة استغلها معز مسعود حتى تتحجب».

اقرأ أيضًا: «الحب كله».. حلا شيحة توجه رسالة رومانسية لزوجها معز مسعود

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى