حقيقة الخلافات بين أحمد السقا وأمير كرارة في «نسل الأغراب»

انتشرت أنباء عن اشتعال الصراعات بين الفنان أحمد السقا وأمير كرارة في كواليس مسلسل نسل الأغراب، الذي من المقرر عرضه في دراما رمضان 2021.

بدوره، نفى المخرج محمد سامي، كل ما تردد عن وجود خلافات حادة في كواليس تصوير مسلسل نسل الأغراب بين بطلي العمل أحمد السقا وأمير كراره.

وأكد أن هناك صداقة عميقة تجمع النجمين، وتشاركا سابقًا في أكثر من عمل فني، مشيرًا إلى أن السقا وأمير يتجاهلا الرد على مثل هذه الشائعات.

وقال، خلال لقائه ببرنامج "MBC Trending": "أحمد السقا وكرارة أصحاب، ومفيش بينا خلافات، بالعكس بنعيش كواليس سعيدة وجميلة، والحاجات دي بتعطل متبصلهاش هتضيع وقتك".

 

 

View this post on Instagram
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وعلق عن تكرار ظهور أحمد السقا في دور الصعيدي في "نسل الأغراب"، بعد تعاونهما في مسلسل "ولد الغلابة" الذي ظهر به السقا في دور صعيدي، وتجسيده نفس الشخصية في فيلم "الجزيرة".

وقال سامي: حابب أعمل بأحمد السقا، صعيدي تاني وتالت ورابع، ولكن هل السقا لما قدم ولد الغلابة كان هو نفسه منصور الحفني في الجزيرة، وبالتالي مش هيكون في نسل الأغراب هو نفسه عيسى الغانم اللي كان في ولد الغلابة.

وسيعرض المسلسل بموسم دراما رمضان 2021، ويعد أول عمل درامي يجمع النجمين ببطولة مشتركة، بعدما تعاون السقا مع أمير كراره في أكثر من عمل فني من أشهرها ظهوره كضيف شرف في فيلم "حرب كرموز" ومشاركته في الحلقات الأخيرة لمسلسل "الاختيار" بدور المحقق، كما تقاسما بطولة فيلم "هبوط اضطراري".

ويشارك في بطولة المسلسل، كل من الفنانة مي عمر، والفنانة هبة مجدي، وأحمد مالك، وإدوراد، وسلوى عثمان، وأحمد داش.

اقرأ أيضًأ..كليب معذور قلبي يضع نجوى كرم في الصدارة