مشاهير الفن

مفاجأة ضخمة.. حقيقة اعتزال عادل إمام للفن نهائيًا

كشف عصام إمام؛ المنتج المصري، حقيقة اعتزال عادل إمام للفن بصورة نهائية، وذلك بعد انتشار العديد من الأنباء حول هذا الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي.

اعتزال عادل إمام حقيقة أم شائعة؟

وحسم عصام إمام، الجدل الدائر حول اعتزال شقيقه للفن، مؤكدًا أن هذه الأنباء المنتشرة لا أساس لها من الصحة وجميعها مجرد إشاعات مغرضة.

وأكد، في تصريحات صحفية له، أنه يرى أن الفن لا يوجد به ما يُسمى كلمة «اعتزال»، لافتًا إلى أن الزعيم لم يفكر في تلك الخطوة مطلقًا، ولم يرد في ذهنه مثل هذا الأمر نهائيًا.

اقرأ أيضًا: فيديو| حفيد عادل إمام يخطف الأنظار في أول ظهور.. ومفاجأة ضخمة

وأشار إلى أن الغياب عن الموسم الرمضاني لا يعني الاعتزال، ولكن تم اتخاذ قرار عدم المشاركة في رمضان 2021؛ بسبب فيروس كورونا المستجد والوضع الحالي غير المستقر على مستوى العالم.

وفجر عصام إمام، مفاجأة مدوية إلى جمهور الزعيم، مشيرًا إلى أنه يقرأ بعض السيناريوهات حتى يعود إلى السينما بعد غياب 10 أعوام.

وانتشرت أنباء اعتزال عادل إمام بشكل كبير خلال الفترة الماضية، خاصة بعد إعلان الزعيم عدم مشاركته في دراما رمضان 2021، معتقدين أنه يرغب في الراحة بعد المشوار الفني الطويل والحافل بالانجازات.

عادل إمام يطلق مبادرة لمساعدة المتضررين من أزمة فيروس كورونا-بالصورة | Addiyar

ويعد مسلسل «فالنتينو» الذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2020، هو آخر ظهور للفنان المصري عادل إمام، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ابنه رامي إمام.

المسلسل من بطولة كل من «عادل إمام، دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين» وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضًا: فيديو| بعد شائعة وفاته بـ«كورونا».. عادل إمام: «عايزني أموت ليه؟»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق