تغريدات المشاهير

حقيقة إعفاء تركي آل الشيخ من منصبه وإحالته للتحقيق

ترددت العديد من الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية، حول إعفاء المستشار تركي آل الشيخ من منصبه في رئاسة هيئة الترفيه وإحالته للتحقيق، دون وجود أي دليل على ذلك.

وتصدر «آل الشيخ» مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث «جوجل» بعد انتشار هذه الأنباء، وسط تساؤلات عديدة حول مدى صحتها وأسبابها.

ومن جانبه، خرج تركي آل الشيخ عن صمته ليكشف الحقيقة أمام الجميع، من خلال منشور كتبه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ يطلق حساب جديد على «تويتر» لمؤسسته الخيرية

ونفى «آل الشيخ» جميع هذه الشائعات، قائلًا «الرجاء من جميع الأحباب عدم الاستماع للإشاعات المغرضة» في تكذيب كامل لكل هذه الأنباء المنتشرة حول إعفاءه من رئاسة هيئة الترفيه.

الرجاء من جميع الأحباب عدم الإستماع للإشاعات المغرضة ❤️

Posted by ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ on Monday, December 14, 2020

 

وأصدرت بعض المواقع الإخبارية غير الموثوقة، أخبارًا تُفيد بصدور أمرًا ملكيًا من خادم الحرمين الشريفين، بإعفاء المستشار تركي آل الشيخ من منصبه وإحالته للتحقيق.

وفي سياق منفصل، أعلن تركي آل الشيخ قبل عدة أيام، عن البدء في أرشفة أعمال الفنان السعودي محمد عبده بتقنية «الهولوغرام»، مؤكدًا أنه سيحضر بروفة 15 أغنية من المائة المقرر تصويرها.

وقال في تغريدة له «يوم الاثنين القادم 14 ديسمبر ان شاء الله سأحضر بروڤة 15 أغنية من الـ100 أغنية لفنان العرب بتقنية الهولوجرام كأول فنان في العالم يتم أرشفة اعماله بهذه الطريقة وهذا العدد».

وأضاف «ولا انسى دعوتكم لمتابعة لقاءه غداً على حساب سمو وزير الثقافة الامير بدر بن عبدالله في الانستقرام».

اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ يشارك في بروفة تسجيل أغاني محمد عبده بـ «الهولوجرام»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق