اكسسواراتموضة

نوستالجية عصرية.. «حقائب كوتش» المستوحاة من أرشيفها لربيع 2020

أبدعت العلامة التجارية العالمية كوتش، في تقديم أحدث تشكيلة من «حقائب كوتش» الأيقونية المعاد تصميمها لموسم ربيع وصيف 2020، والتي تم الكشف عنها على مدرجات أسبوع الموضة بنيويورك.

حقائب كوتش

ونجحت العلامة التجارية، في تقديم سلسلة حقائب اليد في صور ظلية عصرية رائعة، مستوحاة من إرثها الذي يمتد لأكثر من 78 عامًا.

وأطلقت «كوتش» على هذه المجموعة النوستالجية اسم «Coach Originals»، تجمع بين القديم والجديد معًا، بطريقة لا تتأثر بمرور الزمن.

وتتضمن المجموعة حقائب عريقة من أرشيف العلامة المعاد تصميمها، وأخرى تم إعادة تصنيعها Remade، واستهلمت بعض هذه القطع من التصاميم التي ابتكرتها بوني كاشن؛ المديرة الإبداعية للعلامة.

ومن جهته، أكد ستيوارت فيفرز؛ المدير الإبداعي للعلامة التجارية، أن هذه المجموعة «نوستالجية» وجديدة في الوقت ذاته، قائلًا «أردت أن أصنع تجربة غير متوسعة للاحتفال بتراثنا بطريقة ملونة ومبهجة ومميزة».

وتتضمن المجموعة، حقائب بتفاصيل أيقونية للعلامة الأمريكية، مثل قفل Turnlock الأيقوني الذي يُزين حقيبة كتف Coach Originals Turnlock المتاحة بظل الأوف ووايت أو الأخضر الزمردي.

حقائب كوتش

وتعد حقيبة الكروسبودي Coach Originals Turnlock Curved Top Handle، المصنوعة من قماش الكانفاس المنقوش، من أبرز قطع المجموعة الأيقونية.

حقائب كوتش الأيقونية

ولم تُهمل العلامة التجارية الحقائب الصغيرة؛ إذ قدمت حقيبة Coach Originals Signature C Turnlock التي تمتاز بأسلوب التسعيني.

حقائب كوتش

وتوجد الحقيبة الأكثر جرأة بظلال الأوف وايت والأحمر الجريء، وهي حقيبة Coach Originals Zip Geometric المميزة بشكلها الهندسي وحزامها القابل للإزالة.

حقائب كوتش
حقائب كوتش

اقرأ أيضًا: ألوان جذابة تزيد من جمال إطلالتك في ربيع 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق