مشاهير الفن

نجمة الـ«تيك توك».. حفل نانسي عجرم يتخطى التوقعات بنجاح مبهر

تألقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم؛ في آخر حفلاتها الغنائية عبر تطبيق «تيك توك» والذي أحيته مساء أمس الجمعة، في ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة لمكافحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وحظى الحفل الذي تم بثه «أونلاين» عبر التطبيق، باهتمام واسع من قبل جمهور الفنانة اللبنانية، خاصة أنه جاء بعد تأجيل بسبب انفجار بيروت الذي تسبب في وقف العديد من الحفلات الغنائية لنجوم لبنان.

وقدمت نانسي خلال حفلها مجموعة مميزة من أبرز أغانيها، منها أغنية «شيخ الشباب، يا طبطب، دلع، في حاجات، ظبت وخططت» وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور من وراء الشاشة بشكل كبير.

اقرأ أيضًا: لأول مرة.. فيديو يظهر نانسي عجرم لحظة قتل زوجها لمقتحم منزلها

View this post on Instagram

واعمل حاجه انا مش عارفها🥺💔 @nancyajram . . . . . . . . . . . . . . . . . #followers #followforlike #followforfollowback #follow4follow #followers #likeforlikeback #followforfollowback #f4f #fff #likeforlikeback #follow4follow #likeforlikeback #likeforlikes #nancyajram #elissa #nancyajramlovers #nancyajramfans @nancyajramlovers  @milael.hachem @nancyajram @drfadielhachem #gaintrain #gainwithmchina #gainwithbundi  #gainwithxtiandela  #gainwiththeepluto #keralatourism #india #sdv #sdvtodos #aktivlər #chuvadeseguidores  #chuvadelikes  #photography #instadaily . . .. . . #followers #followforlike #followforfollowback #follow4follow #followers #likeforlikeback #followforfollowback #f4f #fff #likeforlikeback #follow4follow #likeforlikeback #likeforlikes ‎#نانسي_عجرم #عجارم #over10

A post shared by Nancy Ajram Fan (@gahan_ajram) on

كما حرصت على تقديم كل ماهو جديد إلى جمهورها؛ إذ قدمت أكثر من أغنية بتوزيع موسيقي جديد، فضلًا عن التفاعل الكبير لأعضاء فرقتها الموسيقية التي ظهرت معها، وكان لها دورًا كبيرًا في نجاح الحفل.

واعتبر البعض الحفل مفاجأة من ناحية التنظيم والأداء الاستعراضي الذي قدمته نانسي عجرم والفرقة على خشبة المسرح؛ إذ شعر الجمهور بالحماس وأجواء المسرح؛ بسبب رقص نانسي وتفاعلها المميز أثناء الحفل.

وتعد نانسي عجرم أول فنانة عربية تقدم حفلًا غنائيًا عبر تطبيق «تيك توك»، خاصة وأن الحفل تخطى التوقعات ووصل إلى مستوى عالٍ، فضلًا عن تضمنه العديد من المفاجآت وظهورها بأكثر من إطلالة ساحرة.

وأثناء الحفل، تصدرت نانسي عجرم الترند الأول في لبنان عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تحت هاشتاج «#حفل_نانسي_تيكتوك».

وجاءت تفاصيل الحفل بدقة وحرفية عالية جدًا؛ إذ تم تقسيم الحفل إلى أكثر من 5 محاور، وأطلق عليهم «تيك توك» اسم Break.

وكانت نانسي في كل فاصل تقوم بتغيير ملابسها وتطلّ بلوك جديد يخطف الأنظار؛ حيث اختارت جميع اطلالاتها من المصمم اللبناني حسين بظاظا.

لوكات نانسي عجرم

كما اعتمدت على ألوان زاهية ومليئة بالفرح والحب، بينما كانت الفنانة اللبنانية ترقص على المسرح كـ«الفراشة»، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم بعد 3 أيام عبر صفحة نانسي الرسمية على «يوتيوب».

وكان من المقرر إقامة حفل نانسي عجرم في وقت سابق، ولكن تم تأجيله نتيجة انفجار مرفأ بيروت والأحداث التي عاشتها لبنان خلال شهر أغسطس الماضي.

ونشرت نانسي مقطع فيديو من كواليس تحضيرات الحفل عبر حسابها الرسمي على «انستجرام»؛ لتشجيع الجمهور قبل انطلاق الحفل.

كما أحيت في شهر مايو الماضي، أول حفل غنائي لها «أون لاين» ضمن حفلات عيد الفطر الماضي، وتم إقامة الحفل في العاصمة اللبنانية بيروت وتم بثه عبر «يوتيوب».

وانتهت نانسي عجرم مؤخرًا، من تسجيل أغنيتين جديدتين باللهجة اللبنانية ضمن ألبومها الجديد، الأولى بعنوان «بدى حدا حبوا» والثانية «أول أيامه»، من كلمات أحمد ماضى، وألحان زياد برجى، والتوزيع الموسيقى لهادى شرارة.

اقرأ أيضًا: تخطت الأحياء والأموات.. نانسي عجرم تحقق رقمًا قياسيًا على مستوى عالمي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق