تغريدات المشاهيرمشاهير

حفل محمد رمضان في موسم الرياض يتسبب بمأزق جديد

تسبب حفل محمد رمضان في موسم الرياض في مأزق جديد لإدارة أكبر موسم ترفيهي في المملكة، إذ نفذت تذاكر الحفل وسط توافد جماهيري ضخم على شباك التذاكر.

حفل محمد رمضان في موسم الرياض

وتمكنت إدارة الموسم من التغلب على هذه المأزق، من خلال عمل توسعات جديدة على مسرح معرض السيارات بمنطقة الجنادرية؛ لتوسعة الطاقة الاستيعابية للمكان.

كما أعلنت طرح 2000 تذكرة إضافية لاستيعاب الحضور في الحفل المقرر إقامته مساء اليوم الخميس، على مسرح معرض الرياض للسيارات «الجنادرية».

أرقام قياسية

وعلق المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه على نفاذ تذاكر الحفل، قائلًا «موسم الرياض يواصل تحطيم الأرقام نفاد الألف تذكرة إضافية لحفل الأسطورة محمد رمضان».

وأضاف في تغريدة على حسابه الرسمي على «تويتر»: «نظرًا للإقبال الشديد ولاستيعاب جمهور النمبر وان الضخم تم عمل توسعة إضافية ثانية للمسرح بعدد 2000 تذكرة».

أقوى حفل في الرياض

ومن جانبه، تفاعل الفنان المصري مع تغريدة المستشار تركي آل الشيخ، ليرد عليه من خلال تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وقال «الفضل لله ثم للجمهور، أقوى حفلة في الرياض، ثقة في الله نجاح، الخميس 8 مساء على مسرح معرض الرياض للسيارات».

وتعد هذه المرة الثانية في أقل من 24 ساعة، التي تواجه فيها إدارة الموسم مأزقًا سبب هذا الحفل الذي يعد أول حفل للفنان المصري بالمملكة.

وفي المرة الأولى، نفذت تذاكر حفل محمد رمضان بالكامل قبل يومين من انطلاقه؛ لتدارك إدارة الموسم هذا الأمر من خلال توسعات جديدة في المسرح.

ومن المقرر أن يُحيي الفنان محمد رمضان «أقوى حفل في الرياض»، في الثامنة مساء اليوم الخميس، على مسرح معرض الرياض للسيارات بمنطقة الجنادرية.

هكذا روّج تركي آل الشيخ لـ حفل محمد رمضان بالمملكة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق