مشاهير الفن

حفل حسين الجسمي في مهرجان دبي يُحدث ضجة

أحدث حفل حسين الجسمي في حديقة البرج بمنطقة وسط مدينة دبي، الذي أقيم مؤخرًا بمناسبة افتتاح مهرجان دبي للتسوق 2020، ضجة كبيرة.

وتصدر الفنان الإماراتي حسين الجسمي حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، محرك البحث جوجل في المملكة، عقب إحيائه الحفل بمشاركة تامر حسني؛ حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الحفل.

وقدم العديد من المفاجآت التي تفاعل معها الجمهور؛ حيث تنقل بين مجموعة كبيرة من أغنياته الخليجية والعربية برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد؛ متألقًا بأداء مبهر.

وعبر عن شكره لجميع الحضور والمشاهدين عبر القنوات الفضائية الناقلة للحفل؛ قائلًا، عبر بيان له: “أشكر تواجدكم وحرصكم على تطبيق كل الإجراءات الاحترازية والتباعد من أجلنا جميعًا ومن أجل وطننا الغالي”.

وأضاف حسين الجسمي: “وجودكم مهم جدًا، وزين الله داركم مثل ما زينتوا دارنا”، مختتمًا: “كنتم الأجمل بلا منازع رغم التباعد.. طرب وسلطنة وكل المشاعر توحدت وتواجدت”.

وانطلقت الدورة السادسة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق، يوم الخميس 17 ديسمبر الجاري، والتي تستمر حتى 30 يناير2021، لتقدم لسكان دبي وزائريها العديد من التجارب المميزة، على مدار 45 يومًا بما فيها الأسواق المميزة، والفعاليات الترفيهية، والحفلات الغنائية، والتخفيضات.

 

اقرأ أيضًا.. ريهام عبدالغفور: «راحتي النفسية أهم من نجاحي»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق