مشاهير الفن

حفلات موسم الرياض 2021.. تفاصيل مشاركة جورج وسوف ووائل جسار

تتجه أنظار العالم العربي أجمع في الوقت الحالي، نحو حفلات موسم الرياض 2021؛ حيث تشهد مشاركة عدد كبير من نجوم العرب.

حفلات موسم الرياض 2021

ومن المقرر أن يحتضن موسم الرياض2، حفلًا غنائيًا مشتركًا للفنان اللبناني وائل جسار والنجم السوري جورج وسوف.

بدورها، كشفت الهيئة العامة للترفيه أن الحفل الأول للفنان جورج وسوف في الرياض، سيقام في الرابع من نوفمبر.

وعبّر الفنان جورج وسوف، عن سعادته بذلك، وقال في رسالة وجهها لجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي في إنستغرام: “سعيد أكون بين أحبائي لأول مرة في الرياض ليلة 4 نوفمبر”.

أيضًا، نشر الفنان وائل جسار، بوستر حفله الجديد مع الفنان جورج وسوف، وعلق : «سعيد جدًا إني رح التقى بالجمهور السعودي في موسم الرياض ليل 4 نوفمبر حتى نغني ونمضي سوا ليلة من العمر”.

ويقام الحفل على مسرح أبو بكر سالم، بتنظيم من شركة “بنش مارك”، وبرعاية الهيئة العامة للترفيه، وتطرح التذاكر بداية من اليوم الخميس الموافق 28 من أكتوبر الحالي.

حفلات موسم الرياض 2021
حفلات موسم الرياض 2021

تجدر الإشارة إلى أن حفل جورج وسوف في موسم الرياض، يعد الحفل الثاني له في السعودية، بعد حفله الأول في موسم حفلات صيف جدة، ومن تنظيم شركة “بنش مارك” أيضًا، في حين أحيا الفنان وائل جسار مؤخرًا حفلًا في الدمام مع  المطربة أنغام، ضمن موسم حفلات الشرقية.

 

ومن المتوقع أن تعلن الهيئة العامة للترفيه، عن عدة مفاجآت، والكشف عن المزيد من حفلات موسم الرياض 2021،  وذلك بعدما كشفت عن عدة فعاليات فنية وترفيهية كبيرة، ومنها عرض عدة مسرحيات للنجوم، مثل محمد هنيدي ومحمد سعد وغيرهما، بالإضافة إلى الحفلات الغنائية، ومنها حفل للفنان محمد رمضان في البوليفارد بالرياض.

كما أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن تنظيم مباراة كبرى لكرة القدم ستجمع بين النادي الفرنسي باريس سان جيرمان بقيادة ميسي، ونجوم من الهلال والنصر السعوديين، وذلك للمنافسة على لقب كأس “موسم الرياض”، ومن المقرر إقامة المباراة خلال شهر كانون الثاني (يناير) 2022.

اقرأ أيضَا: ياسمين صبري تُثير الجدل بتصريحاتها عن والدها: «لا أعلم عنه شيئًا»

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى