مشاهير الفن

حفلات فنية لكبار النجوم في دبي خلال أيام العيد

تتضمن حملة “العيد في دبي”؛ التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة؛ إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، مجموعة من الحفلات الفنية الغنائية، والموسيقية التي ستقام في دبي خلال عطلة العيد.
وستبهر النجمة أصالة جمهورها بحفلها الغنائي؛ الذي سيقام يوم 16 يونيو، عند الساعة 8:30 مساءًا في دبي أوبرا، فيما تتوفر التذاكر  بأسعار تتراوح بين 450 درهمًا حتى 2000 درهم.

وفي اليوم ذاته، ستقدم الفرقة الفلبينية الشهيرة “3 ستارز 1 هارت”؛ والمكونة من كبار الفنانين مثل: ريجيني فيلاسكيز، وكريستيان باوتيستا، وجولي آن سان خوسيه، لجمهورها مجموعة من أغانيها الرائعة في تمام الساعة 7:00 مساءًا في مركز دبي التجاري العالمي.

وتتراوح أسعار التذاكر ما بين 150 درهمًا وحتى 430 درهمًا، ومجانًا للأطفال دون سن السادسة.

 وفي ثاني أيام عيد الفطر، سيحيي المطرب العراقي محمد السالم حفلًا مجانيًا لجميع الحضور في سوق التنين 2، وذلك في تمام الساعة 7:30 مساءًا.

وسيقدم أسطورة الموسيقى الباكستانية عاطف أسلم، مجموعة من العروض الموسيقية في قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي يوم الأحد 17 يونيو ، وتبدأ أسعار التذاكر من 110 درهمًا، لتبلغ  850 درهمًا.

ويمكن الإطلاع على تفاصيل الجدول الحافل لفعاليات “العيد في دبي-عيد الفطر” على الموقع الإلكترونيhttps://www.visitdubai.com/ar/   أو متابعة@visitdubai  لمعرفة آخر المعلومات.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

بواسطة
 محمد علواني
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى