مشاهير الفن

حفلات صيف الشرقية.. أنغام ووائل جسار يطربان جمهور الدمام

تألق كل من أنغام ووائل جسار في حفلهما الغنائي في الدمام “الظهران” ضمن حفلات صيف الشرقية؛ حيث أشعلا المسرح وسط حضور جماهيري ضخم.

وشهد الحفل المقام تحت رعاية وتنظيم هيئة الترفيه السعودية، تفاعل جماهيري ضخم مع الفنانة المصرية أنغام صاحبة الصوت الطربي الساحر، والفنان اللبناني وائل جسار صاحب الحضور اللافت والصوت العذب.

وبدأ وائل جسار، الحفل بتقديم باقة مميزة من اغانيه التي يعشقها الجمهور، معبرًا عن سعادته لأنه كان من أوائل الفنانين الذين غنوا في “موسم جدة”.

كما قدم “جسار ” خلال المؤتمر الصحفي اللاحق للحق، الشكر إلى هيئة الترفيه السعودية ورئيس مجلس إدارتها المستشار تركي آل الشيخ، والشركة المنظمة للحفل.

وقال “وجدت ولمست المحبة من الجمهور السعودي في حفلي في جدة، وأشكرهم على محبتهم”، مضيفًا “بعد اتقاني للهجة الخليجية ان شاء الله سأغني باللخليجي”.

 

أنغام تشعل حفلات صيف الشرقية

كما أشعلت الفنانة المصرية أنغام، المسرح بأغانيها المميزة وسط تفاعل كبير من الحضور فور صعودها المسرح؛ حيث تعد هذه حفلتها رقم 17 التي تقدمها في المملكة العربية السعودية.

وعبرت الفنانة عن سعادتها بهذا الحفل، مقدمة الشكر إلى قيادة المملكة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان، على النقلة التطويرية التي تعيشها المملكة.

كما قدم الشكر إلى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، والشركة المنظمة للحفل والجمهور السعودي، قائلة “السعوديين هم الشعب الأقرب لمصر”.

اقرأ أيضًا: وائل كفوري وأنغام الأكثر استماعًا بالمملكة.. و«برافو عليك» تتراجع

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى