فيديو| حسين الجسمي يتغزل في السعودية بـ«حي هالصوت»

تغزل الفنان الإماراتي حسين الجسمي، في المملكة العربية السعودية من خلال أغنية جديدة على طريقة فيديو كليب، والتي تحمل عنوان «حي هالصوت».

حسين الجسمي يطرح «حي هالصوت»

وطرح «الجسمي» أغنيته المصورة الجديدة عبر قناته الرسمية على موقع «يوتيوب»، وتم عرضها عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية وجميع المنصات الإلكترونية الموسيقية المتخصصة.

وجاء هذا العمل؛ للإشادة بمجهودات المملكة العظيمة، وتعبيرًا عن الحب والتقدير والمحبة إلى السعودية وقيادتها الرشيدة وشعبها وعراقتها وثقافتها العربية العريقة.

أغنية «حي هالصوت» من أشعار الأمير بدر بن عبد المحسن، وتوزيع موسيقي للمايسترو عصام الشرايطي، ومكس وماستر م.جاسم محمد، كما أنها أول تعاون رسمي بين «الجسمي» وشركة «بيبسي».

ومن جانبه، عبر حسين الجسمي عن سعادته بهذا العمل الغنائي المميز، الذي يحمل روح المملكة ومناطقها وثقافتها وعراقتها، مؤكدًا أن هذا العمل جسّد جوهر وجمال المملكة من خلال الموسيقى.

وقال «تشرفت بوجود أخي وصديقي سمو الأمير بدر بن عبد المحسن الذي جمعني معه تعاونات سابقة وناجحة ومتميزة كان لها الأثر الطيب لدى الجمهور في السعودية والوطن العربي».

وجاءت بعض كلمات الأغنية، كالتالي: طرفك الناعس اطرافَ المِدى يعشِق الكون سحره وِالذبول وفي غرامك نثرنا حروفِنا نهرٍ ووَرد في كفّ معَمول..

اقرأ أيضًا: حسين الجسمي مرشح لجائزة النيل للمبدعين العرب