منوعات

جيري انزيريلو أفضل مدير فندقي في العالم

حقق جيري انزيريلو؛ الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير بوابة الدرعية، إنجازًا كبيرًا بعدما حصد جائزة “أفضل مدير فندقي في العالم” لقُطب السياحة؛ حيث تم اختياره من قبل المهتمين بمجال الفندقة والضيافة.

وحصل “انزيريلو” على هذه الجائزة تقديرًا لأدائه الاستثنائي والمعايير الإبداعية التي طبقها طوال حياته المهنية في مجال صناعة الضيافة على مدار أكثر من 5 عقود، فضلًا عن دوره البارز في خدمة المجتمع والتقارب الإنساني من خلال عمله الفندقي في عدد من المواقع وشركات الضيافة.

كما تعد هذه المرة الأولى منذ 41 عامّا التي تُمنح فيها جائزة أفضل مدير فندقي في العالم، لأحد رواد صناعة الفنادق الذين لا يكونون على رأس العمل الفندقي؛ حيث تعتمد الجائزة على عدة معايير استثنائية ودقيقة في اختيار المرشحين، أبرزها “تقديم خدمات فريدة في مجال الضيافة، تطبيق أداء تشغيلي وإدارة متميزة، وتقديم أفكار إبداعية”.

جيري انزيريلو أفضل مدير فندقي في العالم

ومن جانبه، عبر جيري انزيريلو، عن سعادته البالغة وفخره بهذه الجائزة، قائلًا “إنه لشرف كبير أن اكون جنبا إلى جنب مع عظماء صناعة الضيافة على مستوى العالم، وبالنسبة لي فإنني أهدي هذه الجائزة لجميع من يعملون خلف الكواليس بصناعة الفنادق والضيافة من الطهاة وموظفي النظافة ومسؤولي الخدمات الشخصية”.

وأضاف “هذا التكريم يأتي في وقت استثنائي بالنسبة لي حيث أعمل في المملكة العربية السعودية التي أحدثت ولا تزال نقلة نوعية في مجال السياحة والضيافة وصناعة الفنادق الفاخرة والعلامات التجارية الشهيرة في مجال الضيافة والشركات الفندقية العالمية المتخصصة في إدارة وتشغيل المرافق الفندقية الراقية”.

وحصل الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير بوابة الدرعية، قبل شهرين على جائزة “السياحة من أجل السلام” من الرابطة العالمية للمنظمات غير الحكومية WANGO، التي تسلمها في حي الطريف التاريخي بالدرعية؛ تقديرًا لدوره البارز ومساهمته الفريدة في السلام العالمي والالتقاء والتفاعل الإنساني.

وتعد هذه الجائزة بمثابة “جائزة الأوسكار في الضيافة”؛ حيث تم منحها لعدد من رواد وعظماء وأقطاب صناعة السياحة والفنادق على مستوى العالم، وأبرزهم “وايلارد ماريوت مؤسس شركة ماريوت الشهيرة للفنادق والضيافة، هورست شولتز مؤسس مجموعة فنادق الريتز كارلتون، والفندقي أوبيروي مؤسس مجلس مجموعة فنادق أوبروي، كذلك ايسادور شارب مؤسس ورئيس مجلس إدارة فنادق الفورسيزون”.

اقرأ أيضًا: «السياحة العالمية» تختار الرياض لتأسيس مقرها الإقليمي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى