جومانا مراد تكشف لأول مرة أسرار علاقتها بزوجها: «اتخانقت معاه كتير»

كشفت الفنانة السورية جومانا مراد، أسرار لأول مرة عن علاقتها بزوجها وكيفية ارتباطهما، موضحة كيف كانت علاقتهما خلال الخطوبة.

وقالت إنها التقت به مصادفة في الطائرة وهو لم يعرف هويتها حينها.

وأضافت خلال استضافتها مع المذيع احمد الهواري على قناة النهار: "التقيت زوجي على الطائرة صدفة خلال رحلة طيران ومكانش يعرف إنني ممثلة لأنه مش بيشوف تليفزيون".

وتابعت: "ومن أول لقاء طلب مني الزواج وحصل بيننا كيمياء اتخطبنا لمدة سنة بعد شهرين من التعارف، ثم تزوجنا".

وأضافت: "أنا ست هادئة وبدلع جوزي وأحب أدلـله لكنني تعمدت أفتعل معه مشاكل خلال عام خطبتنا كي أعرفه على حقيقته وكنت عايزة أشوف آخره فين.. لأني كنت عايزة راجل أكمل معاه حياتي أعيش معاه العمر كله".

وتابعت: "مكنتش عايزة أتجوز وأتطلق.. وكنت عايزاه يعرفني على حقيقتي وأعرفه على حقيقته.. لأن دايما الناس في الخطوبة بتمثل على بعض ومبتبقاش على حقيقتهم.. والحمد لله كان أكثر هدية ربنا ادهالي وده خلانا بعد الجواز عمرنا ما اتخانقنا لأننا فهمنا بعض على حقيقتنا".

وحول توقفها عن التمثيل 7 أعوام لرعاية أسرتها قالت: كانت خطوة مهمة لتأسيس أسرة ورعاية ابني.. بحب التمثيل طبعا وبحب مهنتي.. بس الزواج والبيت في الفترة دي كانت خطوة مهمة.

أكدت جومانا أن عودتها التمثيل بعد غياب 7 أعوام من خلال مسلسل خيانة عهد كانت محل توتر وقلق منها، لكن ردود الأفعال على دورها بالمسلسل أسعدتها وعوضتها عن ذلك الغياب الذي كان سببه رعاية ابنها.

تابعت: الناس حبت شخصية شيرين في المسلسل وانبسطت منه.. وتعاطفوا معاها وحبوها وصدقوها رغم إنها شريرة.

اقرأ أيضًا.. شاهد| ملامح نوال الزغبي تثير دهشة الجمهور في أحدث ظهور لها