أزياء

جواكيت جلد ملونة للنساء 2022.. 5 أفكار لإطلالات مرحة وجريئة

بدأ الكثير منا في البحث عن جواكيت جلد ملونة للنساء تتماشى مع موضة شتاء 2022؛ حيث يعد الجاكت الجلد أحد القطع الأساسية في خزانة الكثير منا خلال فصل الشتاء.

فمن المتعارف عليه، أن الجلد يعد من القطع المفضلة لدى أغلب الفتيات في فصل الشتاء، إلا أنه في الآونة الأخيرة ظهر توجه جديد نحو الألوان الجريئة للجواكت الجلد بدلًا من الأسود.

جواكيت جلد ملونة للنساء 2022

فلم يعد اللون الأسود هو الطاغي على الملابس الجلدية، بل أصبحت الألوان القوية هي الأكثر انتشارًا، مثل الأحمر، البرتقالي، الأصفر، الأخضر، النيلي، وغيرها، وباتت الألوان الترابية هي الأقل انتشارًا.

وتمنحك الأزياء الجلدية بشكل عام إطلالة غير تلقيدية، ومع اعتماد الجواكت الملونة بألوان زاهية، فتأكدي أنكِ ستحصلين على إطلالة جريئة ومرحة وفريدة من نوعها.

لذلك، ترصد مجلة «الجوهرة» بعض الطرق والأفكار التي قد تساعدك على تنسيق القطع الجلدية الملوّنة، ضمن إطلالاتك الشتوية لهذا العام.

جواكيت جلد ملونة للنساء 2022
جواكيت جلد ملونة للنساء 2022

تنسيق الجاكت الأحمر مع تنورة ذات طيات متعددة

يعد الجاكت الجلد الأحمر من بين القطع الجريئة، التي تلجأ إليها النساء للحصول على إطلالة أنثوية جريئة ومرحة.

ويمكنك تنسيق الجاكت الأحمر مع التنانير ذات الطيات المتعددة اللامعة، مع اعتماد بلوزة ذات نقوش؛ للحصول على إطلالة فريدة ومميزة.

كذلك يمكنك اختيار بلوزة بلون جريء، فبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن تنسيق الألوان الجريئة مع بعضها لا يفشل تمامًا، مثلما لا يفشل تنسيق الألوان المحايدة، فالألوان الجريئة قادرة على نقل إطلالاتك إلى مستوى آخر من الأناقة، وإعطائها الكثير من الجرأة والحيوية، لذلك يمكنك استبدال البلوزة المنقوشة بأخرى ملونة باللون الأزرق أو الأصفر الصريح.

قد يهمك: موديلات أحذية شتاء عالية.. الأشكال الغريبة والجريئة تسيطر على موضة 2022

دمج الألوان الصاخبة مع القطع ذات المطبوعات

يمكنكِ تنسيق القطع الجلدية ذات الألوان الصاخبة، مثل الأصفر مع القطع ذات المطبوعات المختلفة، فيمكنك ارتداء جاكت أصفر وبنطلون قماش بطبعات وردية مع ارتداء بلوزة بيضاء ناعمة أسفله.

 

اختيار الإطلالة البسيطة

هناك بعض السيدات لايفضلن خوض تجربة دمج القطع الملونة مع بعضها، هؤلاء يمكنهن اختيار القطع الأساسية البسيطة وتنسيقها مع البنطلون الأسود على سبيل المثال.

، فمثلًا يمكنهن اختيار البنطلون الأسود وتنسيقه مع جاكت جلد باللون الروز الفاتح، وارتداء حذاء رياضي.

قد يهمك:تفاصيل مجموعة Sacai لربيع وصيف 2022

اختيار القطع المتطابقة 

إن أسهل طريقة لتنسيق القطع الملونة، هي اختيار قطعة مطابقة لها، فمجموعة الأزياء المتطابقة دائمًا ما تخطف قلوب أصحاب الذوق الرفيع.

فمثلًا يمكنك تنسيق تنورة جلد طويلة ملوّنة مع جاكت باللون ذاته، خلال خروجاتك اليومية، وذلك لتحصلي على إطلالة أنيقة ومميزة.

قد يهمك: موديلات أحذية شتاء عالية.. الأشكال الغريبة والجريئة تسيطر على موضة 2022

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى