جوائز الأوسكار الـ93.. ريا أبي راشد بإطلالة ساحرة في حفل استثنائي

أطلت الإعلامية ريا أبي راشد، بإطلالة ساحرة وأنيقة قبل ساعات قليلة من بدء حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ93، لتكشف عن تواجدها في العاصمة البريطانية لندن لتغطية الحفل الضخم لأول مرة من هناك.

ويأتي ذلك ضمن الخطة الجديدة لتوزيع الجائزة عبر مراكز منتشرة حول العالم، بعد تخفيض عدد المدعوين للحفل الرئيسي ليقتصر على 170 ضيفًا فقط؛ التزاما بالتباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية المشددة لمنع تفشي فيروس كورونا.

ونشرت «ريا» عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صور تكشف إطلالتها في حفل الأوسكار المنتظر.

وقالت «نظرًا لأن السجادة الحمراء الحقيقية الأوسكار هذا العام مختلف بسبب كورونا.. فأنا متحمسة للغاية.. والأمر مختلف وأنا أغطي حفل جوائز الأوسكار من لندن.. إلا أنه سيكون مميزًا بكل تأكيد».

Posted by Raya Abirached on Sunday, April 25, 2021
 

حفل جوائز الأوسكار الـ93

ويقام حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ93 بشكل استثنائي؛ نظرًا لظروف جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»؛ حيث سيقام على مسرحين مستقلين.

كما سيتم توزيع بعض الجوائز عبر بعض النقاط المتواجدة حول العالم، ضمن خطة لتجنب تفشي فيروس كورونا وعدم الرغبة في تنظيم الحفل افتراضيا مثل الجوائز المماثلة.

وقالت أكاديمية فنون وعلوم الصور بالولايات المتحدة الأمريكية في بيان رسمي لها: «كان الوباء و3 من المنتجين الجدد وراء ابتكار نسخة جديدة للحفل التقليدي الذي يمنح أرفع الجوائز في عالم السينما في حضور آلاف من النجوم وكبار التنفيذيين بالقطاع».

وأضافت أن معظم فقرات حفل 25 أبريل ستقام في محطة قطارات يونيون بوسط مدينة لوس انجلوس؛ حيث يقام مسرحًا لهذه المناسبة.

من جهته، قال المخرج ستيفن سودربيرج، الذي ينتج الحفل بالتعاون مع ستيسي شير وجيسي كولينز، إن هذا الحفل لن يكون مثل أي حفل نُظم في السابق، لافتًا إلى أن الوباء فتح المجال لتجريب شيء لم يجر تجربته من قبل.

وأوضح «سودربيرج» أن الحفل سيصور كفيلم؛ حيث سيجسد المقدمون، ومنهم «براد بيت، هاريسون فورد، وهالي بيري» أنفسهم أو نسخة من أنفسهم على الأقل.

وتابع: «كانت كلمات الفائزين بالأوسكار في السابق تقتصر على نحو 45 ثانية لكن سودربيرج قال إن حفل هذا العام سيفسح لهم المجال، سنشجعهم على أن يحكوا قصة ويتحدثون عن شيء شخصي».

اقرأ أيضًا: حفل الأوسكار 2021 يواجه كورونا بمجموعة من الإجراءات المشددة