اجتماعيات

«جدة جاردينز».. «سكني» يوفر 800 وحدة جديدة والحجز إلكترونيًا

أعلن برنامج «سكني» التابع لوزارة الإسكان السعودية، إطلاق مشروع «جدة جاردنز»، وهو مشروع سكني جديد، تحت الإنشاء في محافظة جدة، وذلك ضمن مشروعات الوزارة بالشراكة مع القطاع الخاص.

مشروع جدة جاردنز

ويوفر المشروع 828 وحدة سكنية من نوع «شقة»، وذلك يُصبح عدد المشروعات تحت الإنشاء التي يتم تنفيذها في منطقة مكة المكرمة، 17 مشروعًا، توفر أكثر من 65 ألف وحدة متنوعة، ومنها 11 مشروعًا في جدة.

ويقع مشروع «جدة جاردنز» وسط مدينة جدة، على امتداد طريق الملك خالد، على مساحة تصل إلى 44 ألف متر مربع، ويتكون من نحو 12 برجًا سكنيًا يُوفر 828 وحدة سكنية تحت الإنشاء من نوع شقة.

وأوضح البرنامج في بيان له، أن مساحة مسطح البناء للشقة تصل إلى نحو 200 متر مربع للوحدة، فيما تبدأ أسعارها من 702 ألف ريال وبأقساط شهرية مُيسرة.

ويمتاز المشروع كونه مدينة سكنية مُصغرة مُتكاملة الخدمات والبنية التحتية والخدمات من كهرباء ومياه وصرف صحي وسفلتة وأرصفة وإنارة للشوارع، فضلًا عن نظام تصريف السيول، وتوفر الخدمات والمرافق العامة.

ويعد «جدة جاردنز» امتدادًا لنحو 75 مشروعًا تحت الإنشاء تابعة للبرنامج، وتوفر أكثر من 133 ألف وحدة سكنية متنوعة في مختلف مناطق ومدن المملكة، بالإضافة إلى 42 مشروعًا للوحدات السكنية الجاهزة ضمن مشروعات الوزارة.

ويأتي استمرارًا لجهود «سكني» لتسهيل تملّك الأسر السعودية منازلها ضمن إجراءات إلكترونية سهلة وميسرة واستحقاق فوري دون انتظار، والحصول على خيارات سكنية متنوعة تلائم كل احتياجات الأسر في مناطق المملكة كافة.

ووجه «سكني» رسالة إلى جميع المستفيدين الراغبين في التملك في محافظة جدة، داعيًا بزيارة موقع وتطبيق «سكني» الإلكتروني؛ للاطلاع على تفاصيل الوحدات وحجزها إلكترونيًا من هـــــنـــــا.

أو الاتصال على مركز الاتصال الموحد لخدمات المستفيدين 199090؛ للإجابة عن كل الاستفسارات حول جميع المشروعات.

Image

اقرأ أيضًا: صور| «سكني» يخصص خدمات مميزة للإعلاميين

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق